❞ كتاب الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية لـ د عبد الله النفيسي ❝  ⏤ فريد عبد الخالق

❞ كتاب الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية لـ د عبد الله النفيسي ❝ ⏤ فريد عبد الخالق

يشمل هذا الكتاب 14 ورقة تبحث في موضوع واحد: الحركة الإسلامية وموقعها في المستقبل. المشاركون في هذا الكتاب على صلة وثيقة بالموضوع بشكل أو آخر ويتفقون في أوراقهم على أن الحركة الإسلامية بحاجة لمراجعة منطلقاتها الفكرية وأبنيتها التنظيمية وآلياتها في العمل والتجمع والتأثير. ينطلق المشاركون في هذا الكتاب – في نقدهم وتصحيحهم للحركة – من منطلق الحرص على حيوتها وأمنها ودمجها في عملية التنمية والنهضة المطلوبة في وطننا العربي والإسلامي. أما المشاركون فهم : د . توفيق الشاوي، و حسان حتحوت، و حسن الترابي، و عبد الله أبو عزة، و فتحي عثمان، و عبد الله النفيسي، ومنير شفيق، وصلاح الدين الجورشي، و طارق البشري، و محمد عمارة، و محمود أبو السعود، والأستاذ وعدنان سعد الدين وخالد صلاح الدين. الميزة في هذا الكتاب أن الإسلاميون يقومون بنقد ذاتي للحركة الإسلامية وهذا ما يعطيه فرادة تاريخية وقيمة فكرية وأهمية موضوعية.
فريد عبد الخالق - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية لـ د عبد الله النفيسي ❝ ❞ الحسبة في الإسلام علي ذوي الجاه والسلطان ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ مكتبة آفاق ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية لـ د عبد الله النفيسي

يشمل هذا الكتاب 14 ورقة تبحث في موضوع واحد: الحركة الإسلامية وموقعها في المستقبل. المشاركون في هذا الكتاب على صلة وثيقة بالموضوع بشكل أو آخر ويتفقون في أوراقهم على أن الحركة الإسلامية بحاجة لمراجعة منطلقاتها الفكرية وأبنيتها التنظيمية وآلياتها في العمل والتجمع والتأثير. ينطلق المشاركون في هذا الكتاب – في نقدهم وتصحيحهم للحركة – من منطلق الحرص على حيوتها وأمنها ودمجها في عملية التنمية والنهضة المطلوبة في وطننا العربي والإسلامي. أما المشاركون فهم : د . توفيق الشاوي، و حسان حتحوت، و حسن الترابي، و عبد الله أبو عزة، و فتحي عثمان، و عبد الله النفيسي، ومنير شفيق، وصلاح الدين الجورشي، و طارق البشري، و محمد عمارة، و محمود أبو السعود، والأستاذ وعدنان سعد الدين وخالد صلاح الدين. الميزة في هذا الكتاب أن الإسلاميون يقومون بنقد ذاتي للحركة الإسلامية وهذا ما يعطيه فرادة تاريخية وقيمة فكرية وأهمية موضوعية. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 9.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية لـ د عبد الله النفيسي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية لـ د عبد الله النفيسي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
فريد عبد الخالق - Farid Abdel Khaleq

كتب فريد عبد الخالق ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية لـ د عبد الله النفيسي ❝ ❞ الحسبة في الإسلام علي ذوي الجاه والسلطان ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ مكتبة آفاق ❝ ❱. المزيد..

كتب فريد عبد الخالق
الناشر:
مكتبة آفاق
كتب مكتبة آفاقمتجر الكتروني تابع لشركة آفــاق للنشر والتوزيع صاحبة امتياز سلسلة مكتبة آفــاق حيث توجد لها خمسة فروع في دولة الكويت وفرع في دولة قطر. المتجر يقدم خدمة البيع لكل المنتجات المعروضة في مكتبات آفـــاق مثل الكتب العربية، الكتب الانجليزية، كتب الأطفال، مواد القرطاسية، ألعاب ومواد تعليمية، كروت وهدايا، رسم وحرف يدوية. تقدم آفــاق من خلال هذا المتجر عروض حصرية متجددة بين فينة وأخرى، كونوا بالقرب. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عالم صوفي ❝ ❞ لأنك الله ❝ ❞ ممتلئ بالفراغ ❝ ❞ رسائل من القرآن ❝ ❞ فيرونيكا تقرر ان تموت _ باولو كويليو ❝ ❞ قوانين التحرر من الصراع النفسي ❝ ❞ وحي القلم مجلد 1 ❝ ❞ انت لي (الجزء الثاني) ❝ ❞ تلويحة بقاء ❝ ❞ وتلك الأيام ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أدهم شرقاوي ❝ ❞ منى المرشود ❝ ❞ مصطفى صادق الرافعي ❝ ❞ أسامة المسلم ❝ ❞ على بن جابر الفيفى ❝ ❞ يوسف الحسني ❝ ❞ عماد رشاد عثمان ❝ ❞ نابليون هيل ❝ ❞ سيد حسين العفاني ❝ ❞ سيث جودين ❝ ❞ خالد الزايدي ❝ ❞ ستيفن كوفي ❝ ❞ ديفيد هاوكينز ❝ ❞ باولو كويلو ❝ ❞ مصطفى حجازى ❝ ❞ دين برنيت ❝ ❞ نهى داود ❝ ❞ عبد الله النفيسي ❝ ❞ رود جودكينز ❝ ❞ ياسر فهد ❝ ❞ جوستاين غاردر ❝ ❞ أوشو ❝ ❞ ديفيد روبسون ❝ ❞ جون أكاف ❝ ❞ ستيفان زفايج ❝ ❞ شهد الشمرى ❝ ❞ أحمد الزناتي ❝ ❞ إبراهيم الكوني ❝ ❞ مارغريت آتوود ❝ ❞ إبراهيم نصر الله ❝ ❞ سونيا ليوبو ميرسكي ❝ ❞ عماد اليماني ❝ ❞ البير آريه ❝ ❞ فريد عبد الخالق ❝ ❞ ماري كوندو ❝ ❞ محمد المطرفي ❝ ❞ كويلي ❝ ❞ شايع سعود الشايع ❝ ❞ جدو كريشنامورتي ❝ ❞ عادل عصمت ❝ ❞ أسماء عرفة ❝ ❞ نير إيال ❝ ❞ أميرة الوصيف ❝ ❞ مهاتما غاندي ❝ ❞ إيناس سمير ❝ ❞ سير آرثر ستانلي إدنجتون ❝ ❞ إيان كروفتون ❝ ❞ وجدي الكومي ❝ ❞ محمد سبيلا ❝ ❞ نفلة الحربش ❝ ❞ شميسة الراسبية ❝ ❞ ووتر كوسترس ❝ ❞ باسكال إنجل ❝ ❞ محمد ياسر حسكي ❝ ❞ فوزي المعبدي ❝ ❞ أميره عبد الصادق ❝ ❞ قاسم المقداد ❝ ❞ ألكسندر كيرولف ❝ ❞ جولي لي ❝ ❞ جورج نبيل ❝ ❞ غلاء سمير أنس ❝ ❞ هبى العكام ❝ ❞ محمد حسونه ❝ ❞ ملك اليمامة القارى ❝ ❞ وليد أحمد ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة آفاق