❞ كتاب  الكاريزما الاكثر تاثيرا ❝  ⏤ باتريك كينج

❞ كتاب الكاريزما الاكثر تاثيرا ❝ ⏤ باتريك كينج

اكتشف الكاريزما التي تناسب شخصيتك، الإعجاب والقبول والنجاح والحضور الملهم في علاقتك مع الآخرين
باتريك كينج - باتريك كينج هو مؤلف متصدر مبيعات على مستوى العالم ومتخصص في التفاعل الاجتماعي ومدرب المحادثة.
باتريك كينج هو كاتب ومتحدث ملهم يُعتبر واحدًا من أبرز كتّاب النمو الشخصي وتطوير الذات. يشتهر بكتاباته ومؤلفاته التي تهدف إلى تحفيز وتلهم الأفراد لتحقيق نجاحهم الشخصي والمهني. من بين أشهر أعماله "تحدث أمام الجميع بجاذبية"، "فكر كأنك طبيب نفسي"، و"فن التأثير في الآخرين". يُعتبر باتريك كينج مرجعًا في مجالات مثل القيادة، التطوير الذاتي، وفنون التواصل. تتميز كتبه بأسلوبه القوي والملهم وقدرته على تقديم الأفكار بطريقة سهلة ومفهومة. يُعد باتريك كينج من الأصوات الرائدة في عالم التنمية الشخصية ويتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة من المعجبين والمتابعين.

باتريك كينج هو متخصص في التفاعل الاجتماعي ومدرب للمحادثات مقره في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. قد تميز بالعديد من الإنجازات، بما في ذلك التكريم في GQ Magazine وTedX وForbes وNBC News وHuffington Post وBusiness Insider وMen's Fitness وInc. وATTN وReal Simple Magazine وCreative Live.


يشتهر باتريك بتقديم نصائح واستراتيجيات قوية لتعزيز الثقة وتحسين القدرات الاجتماعية والتواصلية.


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تحدث امام الجميع بجاذبية ❝ ❞ فكر كأنك طبيب نفسي ❝ ❞ الكاريزما الاكثر تاثيرا ❝ ❞ فن التأثير في الآخرين ❝ ❞ كن أقوى من مشاعرك ❝ ❞ توقف عن أرضاء الأخرين ❝ ❞ 10 دقائق مع الفلسفة ❝ ❞ فن الذكاء الاجتماعي ❝ ❞ اقرأ الناس كأنهم كتاب ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❞ دار دون للنشر والتوزيع ❝ ❱
من تنمية بشرية وتطوير الذات - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب الكاريزما الاكثر تاثيرا

نبذة عن الكتاب:
الكاريزما الاكثر تاثيرا

2023م - 1445هـ
اكتشف الكاريزما التي تناسب شخصيتك، الإعجاب والقبول والنجاح والحضور الملهم في علاقتك مع الآخرين .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

إن أهم كاريزما يستحقها الإنسان تلك التي تناسب شخصيته الحقيقية، ذلك الحضور الطاغي الذي يجعل كل إنسان يصبح كما ينبغي أن يكون، ولكل شخص كاريزما تناسبه ولا تناسب غيره.

اكتشف من خلال الكتاب:

·       4 أنواع من الكاريزما بحسب قوة الحضور، وامتلاك مهارات القيادة، والإقناع، والتأثير في غيرك.

·       أهم 5 سمات تُحقِّق الكاريزما وتجعلها صادقة حتى يراك الآخرون شخصًا مميزًا.

·       تقنية خاصة تُسمَّى 1: 1: 1 وهي طريقة مبتكرة لإثارة مشاعر مَن حولك والتأثير في وجدانهم.

هل تفتقر إلى مهارات التفاعل مع الغير؟ هل تشعر أحيانًا أنك غير مرئي؟

في هذا الكتاب:

-       أمثلة حقيقية من واقع الحياة كي تتعلم فن التواصل مع الغير والتأثير به.

-       أبرز التساؤلات التي تدور في عقولنا عندما نتحدث إلى شخصٍ آخر.

-       أهم الأخطاء التي تقع فيها حينما تخلق حوارًا وسط مجموعة من الناس.

تعامل بثقة وكُن على طبيعتك!

يملك معظم الناس مشكلة كبيرة في طريقة خلق حوار فعَّال مع أقرب الناس إليهم، ربما أكثر من الغرباء، فيلجأون أحيانًا إلى تزييف شخصية مختلفة عن شخصيتهم مما يؤثر على مسار علاقتهم الاجتماعية بالكامل. ولهذا يضع لنا الكاتب العالمي باتريك كينغ أهم التحديات التي نخوضها في سبيل ترك أثر طيّب في الناس، مع تطوير ثقتنا بشخصيتنا الحقيقية الجذابة يومًا بعد يوم. 

 



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة  الكاريزما الاكثر تاثيرا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
باتريك كينج - Patrick King

كتب باتريك كينج باتريك كينج هو مؤلف متصدر مبيعات على مستوى العالم ومتخصص في التفاعل الاجتماعي ومدرب المحادثة. باتريك كينج هو كاتب ومتحدث ملهم يُعتبر واحدًا من أبرز كتّاب النمو الشخصي وتطوير الذات. يشتهر بكتاباته ومؤلفاته التي تهدف إلى تحفيز وتلهم الأفراد لتحقيق نجاحهم الشخصي والمهني. من بين أشهر أعماله "تحدث أمام الجميع بجاذبية"، "فكر كأنك طبيب نفسي"، و"فن التأثير في الآخرين". يُعتبر باتريك كينج مرجعًا في مجالات مثل القيادة، التطوير الذاتي، وفنون التواصل. تتميز كتبه بأسلوبه القوي والملهم وقدرته على تقديم الأفكار بطريقة سهلة ومفهومة. يُعد باتريك كينج من الأصوات الرائدة في عالم التنمية الشخصية ويتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة من المعجبين والمتابعين. باتريك كينج هو متخصص في التفاعل الاجتماعي ومدرب للمحادثات مقره في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. قد تميز بالعديد من الإنجازات، بما في ذلك التكريم في GQ Magazine وTedX وForbes وNBC News وHuffington Post وBusiness Insider وMen's Fitness وInc. وATTN وReal Simple Magazine وCreative Live. يشتهر باتريك بتقديم نصائح واستراتيجيات قوية لتعزيز الثقة وتحسين القدرات الاجتماعية والتواصلية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تحدث امام الجميع بجاذبية ❝ ❞ فكر كأنك طبيب نفسي ❝ ❞ الكاريزما الاكثر تاثيرا ❝ ❞ فن التأثير في الآخرين ❝ ❞ كن أقوى من مشاعرك ❝ ❞ توقف عن أرضاء الأخرين ❝ ❞ 10 دقائق مع الفلسفة ❝ ❞ فن الذكاء الاجتماعي ❝ ❞ اقرأ الناس كأنهم كتاب ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❞ دار دون للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب باتريك كينج
الناشر:
دار دون للنشر والتوزيع
كتب  دار دون للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سوف احكى عنك ❝ ❞ مطلوب حبيب ❝ ❞ فن الكلام ❝ ❞ تحدث امام الجميع بجاذبية ❝ ❞ فكر كأنك طبيب نفسي ❝ ❞ رسائل حريمي جدا ❝ ❞ الكاريزما الاكثر تاثيرا ❝ ❞ المعنى في طريقي ❝ ❞ تفاصيل الوحدة والونس ❝ ❞ ما لا نبوح به ❝ ❱.المزيد.. كتب دار دون للنشر والتوزيع