❞ رواية الظباط الحواسيب ❝  ⏤ لزهر دخان

❞ رواية الظباط الحواسيب ❝ ⏤ لزهر دخان

إن تعتبر في شكل تجربة أمنية بولسية مصرية إسرائلية أداها ببراعة بطل من ليبيا إسمه ربيع وشريكه في البطولة السيد حسن مصري الجنسية .وهاؤلائي العميلان المزدوجان بين مصر وإسرائيل كانا لهما غاية الثراء الفاحش وهذا ما حققته لهما إسرائيل ليصل رأس مالها إلى ما هو أكثر من أربعة وعشرين مليار دولار . وتتمركز الفكرة الأساسية للرواية حول ضرورة أن تعيش كل من مصر وإسرائيل وأمركا بعيدا عن المشاكل الأمنية مع ضرورة تصديرها إلى الخارج أو تشجيها في البلاد الأخرى على الأقل . وكان كل هذا تحت إمرت ظباط حواسيب لهم ذكاء كافي لقيادة البشر .
لزهر دخان - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ وطن(شعر فصحى) ❝ ❞ المخبر المخترع ❝ ❞ مقتلي ❝ ❞ عالي المعابد ❝ ❞ أعيدي الطفلة للشاعر العربي الجزائري ❝ ❞ الظباط الحواسيب ❝ ❞ ديوان وطن بن لمهيدي للشاعر العربي الجزائري ❝ ❱
من كتب منتديات - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
الظباط الحواسيب

إن تعتبر في شكل تجربة أمنية بولسية مصرية إسرائلية أداها ببراعة بطل من ليبيا إسمه ربيع وشريكه في البطولة السيد حسن مصري الجنسية .وهاؤلائي العميلان المزدوجان بين مصر وإسرائيل كانا لهما غاية الثراء الفاحش وهذا ما حققته لهما إسرائيل ليصل رأس مالها إلى ما هو أكثر من أربعة وعشرين مليار دولار . وتتمركز الفكرة الأساسية للرواية حول ضرورة أن تعيش كل من مصر وإسرائيل وأمركا بعيدا عن المشاكل الأمنية مع ضرورة تصديرها إلى الخارج أو تشجيها في البلاد الأخرى على الأقل . وكان كل هذا تحت إمرت ظباط حواسيب لهم ذكاء كافي لقيادة البشر . . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 840.9 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الظباط الحواسيب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الظباط الحواسيب
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
لزهر دخان - lazahar dukhan

كتب لزهر دخان ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ وطن(شعر فصحى) ❝ ❞ المخبر المخترع ❝ ❞ مقتلي ❝ ❞ عالي المعابد ❝ ❞ أعيدي الطفلة للشاعر العربي الجزائري ❝ ❞ الظباط الحواسيب ❝ ❞ ديوان وطن بن لمهيدي للشاعر العربي الجزائري ❝ ❱. المزيد..

كتب لزهر دخان

كتب شبيهة بـ الظباط الحواسيب:

قراءة و تحميل كتاب صيانة الحواسيب PDF

صيانة الحواسيب PDF

قراءة و تحميل كتاب صيانة الحواسيب PDF مجانا