❞ كتاب أعمال منتدى قضايا الوقف الفقهية الأول ❝  ⏤ جمع من العلماء

❞ كتاب أعمال منتدى قضايا الوقف الفقهية الأول ❝ ⏤ جمع من العلماء

منتدى قضايا الوقف الفقهية الأول
عقد منتدى قضايا الوقف الفقهية الأول بدولة الكويت في الفترة ما بين 15ـ 17شعبان 1424هـ الموافق 11ـ13 أكتوبر 2003م، وتمحورت الأبحاث العلمية المقدمة في المحاور الثلاثة الآتية:

1. ديون الوقف

2. مشمولات أجرة الناظر المعاصرة

3. استثمار أموال الوقف
جمع من العلماء - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أعمال منتدى قضايا الوقف الفقهية الأول ❝ ❞ المنظومات العلمية ❝ ❞ أكثر من 100 رسالة تهتم بالإدارة و تطوير الذات ❝ ❞ الجامع للمواضيع الدعوية عن الحج ❝ ❞ دليل لكل داعية "دروس ومحاضرات مكتوبة من قناة المجد" ❝ ❞ انحرافات القبوريين ... الداء الدواء ❝ ❞ برنامج القرآن الكريم مع التفسير ❝ الناشرين : ❞ الأمانة العامة للأوقاف بالكويت ❝ ❱
من كتب منتديات - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
أعمال منتدى قضايا الوقف الفقهية الأول

2004م - 1445هـ
منتدى قضايا الوقف الفقهية الأول
عقد منتدى قضايا الوقف الفقهية الأول بدولة الكويت في الفترة ما بين 15ـ 17شعبان 1424هـ الموافق 11ـ13 أكتوبر 2003م، وتمحورت الأبحاث العلمية المقدمة في المحاور الثلاثة الآتية:

1. ديون الوقف

2. مشمولات أجرة الناظر المعاصرة

3. استثمار أموال الوقف .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

منتديات        قضايا معاصرة          بحوثات        الفتاوي       اسلامية متنوعة     pdf     كتاب 



سنة النشر : 2004م / 1425هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : zip.
عداد القراءة: عدد قراءة أعمال منتدى قضايا الوقف الفقهية الأول

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أعمال منتدى قضايا الوقف الفقهية الأول
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جمع من العلماء - GMA MN ALALMAA

كتب جمع من العلماء ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أعمال منتدى قضايا الوقف الفقهية الأول ❝ ❞ المنظومات العلمية ❝ ❞ أكثر من 100 رسالة تهتم بالإدارة و تطوير الذات ❝ ❞ الجامع للمواضيع الدعوية عن الحج ❝ ❞ دليل لكل داعية "دروس ومحاضرات مكتوبة من قناة المجد" ❝ ❞ انحرافات القبوريين ... الداء الدواء ❝ ❞ برنامج القرآن الكريم مع التفسير ❝ الناشرين : ❞ الأمانة العامة للأوقاف بالكويت ❝ ❱. المزيد..

كتب جمع من العلماء
الناشر:
الأمانة العامة للأوقاف بالكويت
كتب الأمانة العامة للأوقاف بالكويت ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أعمال منتدى قضايا الوقف الفقهية الأول ❝ ❞ مجلة أوقاف (العدد 32) ❝ ❞ توثيق الوقف حماية للوقف والتاريخ وثائق الأوقاف السنية بمملكة البحرين دراسة وتحليل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ الأمانة العامة للأوقاف بالكويت ❝ ❞ جمع من العلماء ❝ ❞ حبيب غلام نامليتي ❝ ❱.المزيد.. كتب الأمانة العامة للأوقاف بالكويت