❞ كتاب فلسطين أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002 ❝  ⏤ نبيل محمود السهلى

❞ كتاب فلسطين أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002 ❝ ⏤ نبيل محمود السهلى

كتاب فلسطين أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002 pdf تأليف ، على الرغم من صغر مساحة فلسطين وبساطة تكوينها إلا أنه يمكن تقسيمها على أربع مناطق تتميز الواحدة منها عن الأخرى في نظام سطحها ومناخها ونباتها وهي: أولاً: منطقة السهول: أبرزها السهل الساحلي وسهل مرج ابن عامر وتشكل 17 % من مساحة فلسطين. ثانياً: منطقة النقب وتشكل 50 % من المساح العامة تقريباً. ثالثاً: المنطقة الجبلية وتشكل 28 % من المساحة العامة. رابعاً: وادي الغور ويشكل 5% من المساحة العامة لفلسطين.
نبيل محمود السهلى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فلسطين - أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002 ❝ ❞ فلسطين أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002 ❝ الناشرين : ❞ اتحاد الكتاب العرب دمشق ❝ ❱
من تاريخ فلسطين كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
فلسطين أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002

2004م - 1445هـ
كتاب فلسطين أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002 pdf تأليف ، على الرغم من صغر مساحة فلسطين وبساطة تكوينها إلا أنه يمكن تقسيمها على أربع مناطق تتميز الواحدة منها عن الأخرى في نظام سطحها ومناخها ونباتها وهي: أولاً: منطقة السهول: أبرزها السهل الساحلي وسهل مرج ابن عامر وتشكل 17 % من مساحة فلسطين. ثانياً: منطقة النقب وتشكل 50 % من المساح العامة تقريباً. ثالثاً: المنطقة الجبلية وتشكل 28 % من المساحة العامة. رابعاً: وادي الغور ويشكل 5% من المساحة العامة لفلسطين. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

فلسطين أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002

الارهاب الصهيوني في فلسطين pdf

تحميل كتاب دولة الارهاب

القضية الفلسطينية pdf

حقيقة اليهود pdf

كتب عن حرب فلسطين 1948 pdf

قضية فلسطين pdf

كتب عن القضية الفلسطينية



سنة النشر : 2004م / 1425هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 720.3 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة فلسطين أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل فلسطين أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
نبيل محمود السهلى -

كتب نبيل محمود السهلى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فلسطين - أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002 ❝ ❞ فلسطين أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002 ❝ الناشرين : ❞ اتحاد الكتاب العرب دمشق ❝ ❱. المزيد..

كتب نبيل محمود السهلى
الناشر:
اتحاد الكتاب العرب دمشق
كتب اتحاد الكتاب العرب دمشق ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فلسطين أرض وشعب منذ مؤتمر بال وحتى 2002 ❝ ❞ قناديل الليالي المعتمة ❝ ❞ الحركة الأدبية في دمشق ❝ ❞ ميرينا لا ترى الضوء ❝ ❞ السبات الجليدي ❝ ❞ من خفايا الحياة ❝ ❞ كوكب الاحلام ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ نبيل محمود السهلى ❝ ❞ طالب عمران ❝ ❞ اسكندر لوقا ❝ ❞ علي المزعل ❝ ❞ نتالي دليلة ❝ ❱.المزيد.. كتب اتحاد الكتاب العرب دمشق