❞ كتاب فن قراءة الافكار ❝  ⏤ عزالعرب عبدالحميد ثابت

❞ كتاب فن قراءة الافكار ❝ ⏤ عزالعرب عبدالحميد ثابت

هذا ما يسمى بظاهرة قراءة الأفكار، ان اتقان هذه الصفة الغريبة يؤدي إلى القدرة على معرفة ما يدور في عقل الإنسان الآخر من أفكار, وأحيانا القدرة على تغييرها, أن تعلم أساليب قراءة الأفكار بات موضوع جدل غريب, أما من ناحية الاثبات والتيقن منه فهو ما زال في دائرة الشك, أو في دائرة الإنكار والجحد على الغالب. عزالعرب عبدالحميد ثابت - عز العرب عبدالحميد ثابت حسين (مصر).
ولد عام 1947 في مدينة قوص ـ محافظة قنا. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فن قراءة الافكار ❝ الناشرين : ❞ دار الفرجاني ❝ ❱
من كتب تدريب المدربين في التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب فن قراءة الافكار

نبذة عن الكتاب:
فن قراءة الافكار

2002م - 1445هـ
هذا ما يسمى بظاهرة قراءة الأفكار، ان اتقان هذه الصفة الغريبة يؤدي إلى القدرة على معرفة ما يدور في عقل الإنسان الآخر من أفكار, وأحيانا القدرة على تغييرها, أن تعلم أساليب قراءة الأفكار بات موضوع جدل غريب, أما من ناحية الاثبات والتيقن منه فهو ما زال في دائرة الشك, أو في دائرة الإنكار والجحد على الغالب.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

فن قراءة الافكار


كتاب فن قراءة الافكار

 



سنة النشر : 2002م / 1423هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة فن قراءة الافكار

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل فن قراءة الافكار
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عزالعرب عبدالحميد ثابت - Ezz El Arab Abdel Hamid Sabet

كتب عزالعرب عبدالحميد ثابت عز العرب عبدالحميد ثابت حسين (مصر). ولد عام 1947 في مدينة قوص ـ محافظة قنا.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فن قراءة الافكار ❝ الناشرين : ❞ دار الفرجاني ❝ ❱. المزيد..

كتب عزالعرب عبدالحميد ثابت
الناشر:
دار الفرجاني
كتب دار الفرجاني ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فن قراءة الافكار ❝ ❞ المعجب في تلخيص أخبار المغرب – ت محمد عزب ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عزالعرب عبدالحميد ثابت ❝ ❞ عبد الواحد المراكشي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الفرجاني