❞ كتاب لمسات معمارية ❝  ⏤ خالد المسلماني

❞ كتاب لمسات معمارية ❝ ⏤ خالد المسلماني

بدأت فكرة الكتاب بعد زيارة سعادة وزير الثقافة والفنون والتراث لمعرضي الشخصي الأول '' " وإعجابه بالأعمال المعروضة حيث طلب مني توثيقها في كتاب مستقل، ومنذ تلك اللحظة قمت بتجميع الصور ذات الطابع الجمالي التي تبرز فيها ملامح دولتنا الحبيبة قطر بكل ما فيها من تطور وجمال وقمت بالتركيز على الطابع الذي لطالما شدني لتصويره والإبداع فيه بالأحادي.
خالد المسلماني - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لمسات معمارية ❝ الناشرين : ❞ وزارة الثقافة والفنون والتراث قطر ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
لمسات معمارية

بدأت فكرة الكتاب بعد زيارة سعادة وزير الثقافة والفنون والتراث لمعرضي الشخصي الأول '' " وإعجابه بالأعمال المعروضة حيث طلب مني توثيقها في كتاب مستقل، ومنذ تلك اللحظة قمت بتجميع الصور ذات الطابع الجمالي التي تبرز فيها ملامح دولتنا الحبيبة قطر بكل ما فيها من تطور وجمال وقمت بالتركيز على الطابع الذي لطالما شدني لتصويره والإبداع فيه بالأحادي. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 21.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة لمسات معمارية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل لمسات معمارية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
خالد المسلماني - KHALD ALMSLMANI

كتب خالد المسلماني ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لمسات معمارية ❝ الناشرين : ❞ وزارة الثقافة والفنون والتراث قطر ❝ ❱. المزيد..

كتب خالد المسلماني
الناشر:
وزارة الثقافة والفنون والتراث قطر
كتب وزارة الثقافة والفنون والتراث قطر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تأثير اللغة العربية في لغات الهند ❝ ❞ كتب تحترق: تاريخ تدمير المكتبات ❝ ❞ الفن والسلطة ❝ ❞ لمسات معمارية ❝ ❞ أناشيد البلابل ❝ ❞ الفكرة القاتلة ❝ ❞ من التاريخ إلى الحب ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ عبد الله العروي ❝ ❞ سيد محمد مالكتب نينار ❝ ❞ لوسيان بولاسترون ❝ ❞ محمد ابراهيم السادة ❝ ❞ خالد المسلماني ❝ ❞ نيكولا بورداس ❝ ❱.المزيد.. كتب وزارة الثقافة والفنون والتراث قطر