❞ كتاب إظهار الحق في الأديان والفرق ضرار المفتي ❝  ⏤ محمد مختار ضرار المفتي

❞ كتاب إظهار الحق في الأديان والفرق ضرار المفتي ❝ ⏤ محمد مختار ضرار المفتي

هذا الكتاب جاء ليتناسب مع خطة مادة الأديان والفرق المقررة على تخصص التربية الإسلامية ويتمشى مع الأهداف المحددة من قبل وزارة التعليم العالي وهي: 1 تعريف الطالب بالأديان السماوية من حيث أهدافها ومقاصدها وتاريخها وقضاياها. 2 تعريف الطالب بالفرق المعاصرة التي تدعي نسبتها إلى الإسلام وبيان فلسفتها وعقائدها. 3 تعريف الطالب بالحجج العقلية لأحقية الدين الإسلامي وتمكينه من رد الشبهات وتفنيدها والدعوة إلى دين الإسلام بالحجة والحكمة والموعظة الحسنة. 4 تنمية الرغبة في استكشاف الملاحظات حول هذه الفرق والأديان بحيث يمكن الدارس من عقد مقارنة بين بعضها البعض من جهة وبينها وبين الإسلام من جهة أخرى. 5 إبراز الدور العالمي للدين الإسلامي وامتيازه عن باقي الأديان من هذه الناحية.
محمد مختار ضرار المفتي -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إظهار الحق في الأديان والفرق ضرار المفتي ❝ الناشرين : ❞ دار الإسراء ❝ ❱
من كتب دينية وفكرية الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
إظهار الحق في الأديان والفرق ضرار المفتي

هذا الكتاب جاء ليتناسب مع خطة مادة الأديان والفرق المقررة على تخصص التربية الإسلامية ويتمشى مع الأهداف المحددة من قبل وزارة التعليم العالي وهي: 1 تعريف الطالب بالأديان السماوية من حيث أهدافها ومقاصدها وتاريخها وقضاياها. 2 تعريف الطالب بالفرق المعاصرة التي تدعي نسبتها إلى الإسلام وبيان فلسفتها وعقائدها. 3 تعريف الطالب بالحجج العقلية لأحقية الدين الإسلامي وتمكينه من رد الشبهات وتفنيدها والدعوة إلى دين الإسلام بالحجة والحكمة والموعظة الحسنة. 4 تنمية الرغبة في استكشاف الملاحظات حول هذه الفرق والأديان بحيث يمكن الدارس من عقد مقارنة بين بعضها البعض من جهة وبينها وبين الإسلام من جهة أخرى. 5 إبراز الدور العالمي للدين الإسلامي وامتيازه عن باقي الأديان من هذه الناحية. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة إظهار الحق في الأديان والفرق ضرار المفتي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل إظهار الحق في الأديان والفرق ضرار المفتي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد مختار ضرار المفتي - muhamad mukhtar dirar almufti

كتب محمد مختار ضرار المفتي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إظهار الحق في الأديان والفرق ضرار المفتي ❝ الناشرين : ❞ دار الإسراء ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد مختار ضرار المفتي
الناشر:
دار الإسراء
كتب دار الإسراء ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ هل القرآن كلام الله ام الانجيل؟ ❝ ❞ نباتاً حسنا ً ❝ ❞ إظهار الحق في الأديان والفرق ضرار المفتي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد ديدات ❝ ❞ الكتبه أبوتايه ❝ ❞ محمد مختار ضرار المفتي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الإسراء