❞ كتاب لا تتسرع بالحلول ❝  ⏤ ويليام ب. روس

❞ كتاب لا تتسرع بالحلول ❝ ⏤ ويليام ب. روس

تتطلع شركات كثيرة بجرأة إلى المستقبل مبتكرة بذلك خططاً استراتيجية أملاً في أن تُحقق لها نمواً، وازدهاراً، وغداً أكثر يقيناً ووثوقاً. وقد تبدو تلك الخطط واثقة، ومشرقة، وألمعية، وإنما يكمن في كثير منها صدعاً مميتاً. وسوف تتمفصل تلك الخطط على مجموعات من الافتراضات الخاطئة، تلك المجموعات ذاتها التي قادت معظم المفكرين الاستراتيجيين المجربين إلى رأي خاطئ. فماذا عساها تكون تلك الافتراضات؟ ففي رأي خبير التخطيط الاستراتيجي "بل روس" إن الافتراضات الخاطئة أو "المُضللة" تلك إنما هي متأصلة في جذور عقلية الشركة: أي في قولها: "هكذا نحن ندير الأمور هنا". إنها تكون في معظمها خفية، وإنما يجدر تجديدها وإظهارها قبل أن يبدأ التخطيط الناجح.
ويليام ب. روس -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لا تتسرع بالحلول ❝ ❱
من كتب التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب لا تتسرع بالحلول

نبذة عن الكتاب:
لا تتسرع بالحلول

تتطلع شركات كثيرة بجرأة إلى المستقبل مبتكرة بذلك خططاً استراتيجية أملاً في أن تُحقق لها نمواً، وازدهاراً، وغداً أكثر يقيناً ووثوقاً. وقد تبدو تلك الخطط واثقة، ومشرقة، وألمعية، وإنما يكمن في كثير منها صدعاً مميتاً. وسوف تتمفصل تلك الخطط على مجموعات من الافتراضات الخاطئة، تلك المجموعات ذاتها التي قادت معظم المفكرين الاستراتيجيين المجربين إلى رأي خاطئ. فماذا عساها تكون تلك الافتراضات؟ ففي رأي خبير التخطيط الاستراتيجي "بل روس" إن الافتراضات الخاطئة أو "المُضللة" تلك إنما هي متأصلة في جذور عقلية الشركة: أي في قولها: "هكذا نحن ندير الأمور هنا". إنها تكون في معظمها خفية، وإنما يجدر تجديدها وإظهارها قبل أن يبدأ التخطيط الناجح. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 8.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة لا تتسرع بالحلول

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل لا تتسرع بالحلول
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ويليام ب. روس - william b rus

كتب ويليام ب. روس ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لا تتسرع بالحلول ❝ ❱. المزيد..

كتب ويليام ب. روس