❞ كتاب القرار في يديك ❝  ⏤ ياسر بكار

❞ كتاب القرار في يديك ❝ ⏤ ياسر بكار

روح هذا الكتاب الذي بين يديك ورسالته الأكثر أهمية هي أننا كبشر مسؤولون عن عالمنا الداخلي، وعن ما يموج فيه من مشاعر ودوافع، ومسؤولون عن تطوير القدرات الكامنة التي منحنا الله عز وجل للوصول إلى حياة مليئة بالفاعلية من جهة، وبالسعادة والهناء من جهة أخرى. قال أحدهم: إن أهم اكتشاف حققه هذا الجيل يتمثل في قدرة الإنسان على تغيير مجرى حياته إذا ما غير من سلوكه.
ياسر بكار - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ القرار في يديك ❝ الناشرين : ❞ دار البيروتي للنشر والتوزيع والطباعة ❝ ❱
من كتب التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.

نبذة عن الكتاب:
القرار في يديك

2005م - 1445هـ
روح هذا الكتاب الذي بين يديك ورسالته الأكثر أهمية هي أننا كبشر مسؤولون عن عالمنا الداخلي، وعن ما يموج فيه من مشاعر ودوافع، ومسؤولون عن تطوير القدرات الكامنة التي منحنا الله عز وجل للوصول إلى حياة مليئة بالفاعلية من جهة، وبالسعادة والهناء من جهة أخرى. قال أحدهم: إن أهم اكتشاف حققه هذا الجيل يتمثل في قدرة الإنسان على تغيير مجرى حياته إذا ما غير من سلوكه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

عمليات بحث متعلقة بـ القرار في يديك
تحميل كتاب القرار مايكل كروجرس PDF
اتخاذ القرار PDF



سنة النشر : 2005م / 1426هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 49.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة القرار في يديك

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل القرار في يديك
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ياسر بكار - IASR BKAR

كتب ياسر بكار ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ القرار في يديك ❝ الناشرين : ❞ دار البيروتي للنشر والتوزيع والطباعة ❝ ❱. المزيد..

كتب ياسر بكار
الناشر:
دار البيروتي للنشر والتوزيع والطباعة
كتب دار البيروتي للنشر والتوزيع والطباعة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ البردة شرحا وإعرابا وبلاغة لطلاب المعاهد والجامعات ❝ ❞ القرار في يديك ❝ ❞ الأربعين البلدانية ❝ ❞ أثر تعلم النحو في تنمية القدرات الفكرية والعقلية ❝ ❞ سبيل الفلاح في شرح الكتب الإيضاح ومعه هبة الفتاح بتكملة الكتب الإيضاح ❝ ❞ القلائد من فرائد الفوائد ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مصطفى السباعي ❝ ❞ محمد يحيى الحلو ❝ ❞ محي الدين عبد الحميد ❝ ❞ ياسر بكار ❝ ❱.المزيد.. كتب دار البيروتي للنشر والتوزيع والطباعة