كتاب قوة العاداتالمكتبة التجريبية

كتاب قوة العادات

قوة العادات نبذة عامة عن الكتاب : قوة العادة (بالإنجليزية: The Power of Habit) هو كتاب للصحفي الأمريكي تشارلز دوهيك بجريدة نيويورك تايمز، نشر في فبراير من سنة 2012 من قبل دار النشر الإنجلبزية راندوم هاوس. الكتاب احتل مراتب متقدمة في أكثر الكتب مبيعا في كل من نيويورك تايمز، أمازون، ويو إس إيه توداي. ان العادات ليست قدرا محتوماً. وكما يظهر يمكننا تغيير أعمالنا، ومجتمعاتنا، وحياتنا عن طريق الاستفادة من هذا العلم الجدي فيمكن استخدام العادات للتوصل إلى نتائج مبهرة على مستوى الأفراد، والشركات، والمجتمعات (كفقدان الوزن، زيادة الإنتاجية، وبدأ الحركات الإجتماعية). كتب هذا الكتاب الكاتب والصحفي تشارلز دوهيج، الحائز على جائزة بوليتزر المرموقة. يعرض الكاتب فيه العلم وراء كيفية تشكيل العادات، وكيفة تغييرها وإعادة بنائها. تعتبر العادات استجابات تلقائية تعمل عادةً بدون إدراك واعٍ منّا ويمكن أن يكون تغييرها عسير للغاية. إن فهم طريقة تكوّن العادات والطريقة التي تعمل بها يمكننا من تغييرها إذا أردنا ويعطينا أدوات تساعدنا على إحداث التغييرات المطلوبة. الإشارة: الإشارة هي المحفّز الذي يأمر دماغك أن يبدأ في الوضع التلقائي مستخدمًا عادة معينة ومن أمثلة هذه المحفزات: إعلان تليفزيوني أو قطعة شوكولاته أو شعور معين أو سلسلة معينة من الأفكار. إقتباسات من الكتاب : "قد لا يكون التغيير سريعًا وليس سهلاً دائمًا. ولكن مع الوقت والجهد ، يمكن إعادة تشكيل أي عادة تقريبًا. " - عادةً ما يبدأ الأشخاص الذين يمارسون الرياضة في تناول الطعام بشكل أفضل ويصبحون أكثر إنتاجية في العمل. يدخنون أقل ويظهرون المزيد من الصبر مع الزملاء والأسرة. يستخدمون بطاقات الائتمان الخاصة بهم بشكل أقل تكرارًا ويقولون أنهم يشعرون بأنهم أقل توتراً. ممارسة الرياضة هي عادة أساسية تؤدي إلى تغيير واسع النطاق. "
تشارلز دويج - تشارلز دويج (مواليد 1974 م) هو صحفي أمريكي وكاتب غير روائي حائز على جائزة بوليتزر. كان مراسلا لصحيفة نيويورك تايمز وهو مؤلف كتابين عن العادات والإنتاجية بعنوان "قوة العادة: لماذا نفعل ما نفعله في الحياة والعمل؟ والأعمال والذكاء بشكل أسرع".❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ ملخص قوة العادة The Power of Habit ❝ ❞ قوة العادات ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❱
من النجاح وتطوير الذات - مكتبة المكتبة التجريبية.

وصف الكتاب : قوة العادات

نبذة عامة عن الكتاب :

قوة العادة (بالإنجليزية: The Power of Habit) هو كتاب للصحفي الأمريكي تشارلز دوهيك بجريدة نيويورك تايمز، نشر في فبراير من سنة 2012 من قبل دار النشر الإنجلبزية راندوم هاوس. الكتاب احتل مراتب متقدمة في أكثر الكتب مبيعا في كل من نيويورك تايمز، أمازون، ويو إس إيه توداي.


ان العادات ليست قدرا محتوماً. وكما يظهر يمكننا تغيير أعمالنا، ومجتمعاتنا، وحياتنا عن طريق الاستفادة من هذا العلم الجدي


فيمكن استخدام العادات للتوصل إلى نتائج مبهرة على مستوى الأفراد، والشركات، والمجتمعات (كفقدان الوزن، زيادة الإنتاجية، وبدأ الحركات الإجتماعية). كتب هذا الكتاب الكاتب والصحفي تشارلز دوهيج، الحائز على جائزة بوليتزر المرموقة. يعرض الكاتب فيه العلم وراء كيفية تشكيل العادات، وكيفة تغييرها وإعادة بنائها.

تعتبر العادات استجابات تلقائية تعمل عادةً بدون إدراك واعٍ منّا ويمكن أن يكون تغييرها عسير للغاية. إن فهم طريقة تكوّن العادات والطريقة التي تعمل بها يمكننا من تغييرها إذا أردنا ويعطينا أدوات تساعدنا على إحداث التغييرات المطلوبة.

الإشارة: الإشارة هي المحفّز الذي يأمر دماغك أن يبدأ في الوضع التلقائي مستخدمًا عادة معينة ومن أمثلة هذه المحفزات: إعلان تليفزيوني أو قطعة شوكولاته أو شعور معين أو سلسلة معينة من الأفكار.


إقتباسات من الكتاب :


"قد لا يكون التغيير سريعًا وليس سهلاً دائمًا. ولكن مع الوقت والجهد ، يمكن إعادة تشكيل أي عادة تقريبًا. " -

عادةً ما يبدأ الأشخاص الذين يمارسون الرياضة في تناول الطعام بشكل أفضل ويصبحون أكثر إنتاجية في العمل. يدخنون أقل ويظهرون المزيد من الصبر مع الزملاء والأسرة. يستخدمون بطاقات الائتمان الخاصة بهم بشكل أقل تكرارًا ويقولون أنهم يشعرون بأنهم أقل توتراً. ممارسة الرياضة هي عادة أساسية تؤدي إلى تغيير واسع النطاق. "

للكاتب/المؤلف : تشارلز دويج .
دار النشر : مكتبة جرير .
سنة النشر : 2013م / 1434هـ .
عدد مرات التحميل : 20685 مرّة / مرات.
تم اضافته في : الجمعة , 8 مارس 2019م.
حجم الكتاب عند التحميل : 15.9 ميجا بايت .

ولتسجيل ملاحظاتك ورأيك حول الكتاب يمكنك المشاركه في التعليقات من هنا:

 ان العادات ليست قدرا محتوماً. وكما يظهر يمكننا تغيير أعمالنا، ومجتمعاتنا، وحياتنا عن طريق الاستفادة من هذا العلم الجدي 


قوة العادة (بالإنجليزية: The Power of Habit) هو كتاب للصحفي الأمريكي تشارلز دوهيك بجريدة نيويورك تايمز، نشر في فبراير من سنة 2012 من قبل دار النشر الإنجلبزية راندوم هاوس. الكتاب احتل مراتب متقدمة في أكثر الكتب مبيعا في كل من نيويورك تايمز، أمازون، ويو إس إيه توداي.


يمكن استخدام العادات للتوصل إلى نتائج مبهرة على مستوى الأفراد، والشركات، والمجتمعات (كفقدان الوزن، زيادة الإنتاجية، وبدأ الحركات الإجتماعية). كتب هذا الكتاب الكاتب والصحفي تشارلز دوهيج، الحائز على جائزة بوليتزر المرموقة. يعرض الكاتب فيه العلم وراء كيفية تشكيل العادات، وكيفة تغييرها وإعادة بنائها. 

تعتبر العادات استجابات تلقائية تعمل عادةً بدون إدراك واعٍ منّا ويمكن أن يكون تغييرها عسير للغاية. إن فهم طريقة تكوّن العادات والطريقة التي تعمل بها يمكننا من تغييرها إذا أردنا ويعطينا أدوات تساعدنا على إحداث التغييرات المطلوبة.

الإشارة: الإشارة هي المحفّز الذي يأمر دماغك أن يبدأ  في الوضع التلقائي مستخدمًا عادة معينة ومن أمثلة هذه المحفزات: إعلان تليفزيوني أو قطعة شوكولاته أو شعور معين أو سلسلة معينة من الأفكار.

ـ قوة العادات
ملخص كتاب قوة العادات

قوة العادات pdf اليك 

كتاب قوة العادات reads

قوة العادات جرير

كتاب قوة العادات mp3

تحميل كتاب قوة العادات اليك 

فهرس كتاب قوة العادات

تحميل كتاب قوة التحكم في العادات



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قوة العادات
تشارلز دويج
تشارلز دويج



كتب اخرى في النجاح وتطوير الذات

كيف تتعامل مع الناس PDF

قراءة و تحميل كتاب كيف تتعامل مع الناس PDF مجانا

الطاقة البشرية والطريق إلى القمة ل د/ الفقي PDF

قراءة و تحميل كتاب الطاقة البشرية والطريق إلى القمة ل د/ الفقي PDF مجانا

إدارة الأولويات الأهم أولا ل ستيفن كوفي PDF

قراءة و تحميل كتاب إدارة الأولويات الأهم أولا ل ستيفن كوفي PDF مجانا

كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس في العصر الرقمي PDF

قراءة و تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس في العصر الرقمي PDF مجانا

تحليل الشخصيات وفن التعامل معها PDF

قراءة و تحميل كتاب تحليل الشخصيات وفن التعامل معها PDF مجانا

مواطن الضعف لديك دكتور واين دبليو داير PDF

قراءة و تحميل كتاب مواطن الضعف لديك دكتور واين دبليو داير PDF مجانا

خطة الحياة‎ " ٧٠٠ طريقة بسيطة لتغير حياتك إلى الأفضل" PDF

قراءة و تحميل كتاب خطة الحياة‎ " ٧٠٠ طريقة بسيطة لتغير حياتك إلى الأفضل" PDF مجانا

فن الخطابة PDF

قراءة و تحميل كتاب فن الخطابة PDF مجانا

المزيد من التاريخ في مكتبة التاريخ , المزيد من الفكر والفلسفة في مكتبة الفكر والفلسفة , المزيد من الروايات في مكتبة الروايات , المزيد من مقارنة أديان في مكتبة مقارنة أديان , المزيد من السياسة في مكتبة السياسة , المزيد من النجاح وتطوير الذات في مكتبة النجاح وتطوير الذات , المزيد من أوراق المؤتمرات والملتقيات العلمية في مكتبة أوراق المؤتمرات والملتقيات العلمية , المزيد من الفقه العام في مكتبة الفقه العام , المزيد من التربية والسلوك في مكتبة التربية والسلوك
عرض كل المكتبة التجريبية ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة و التكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة القصص و الروايات و المجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ و الجغرافيا , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأطفال قصص و مجلات , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب و الموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأسرة والتربية الطبخ و الديكور , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب العلمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم و اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي , اقرأ المزيد في مكتبة المناهج التعليمية و الكتب الدراسية
جميع مكتبات الكتب ..