❞ كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي ❝  ⏤ يوسف الحسني

❞ كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي ❝ ⏤ يوسف الحسني

لا أكتب هذه الكلمات بصفتي طبيبًا مُعالِجًا، بل شخصًا مرَّ بتجربة أليمة في صراعه النفسي مع العقل ولم يجد أي أسلحة أو أدوات ليستخدمها في هذه الحرب. شخصٌ قام العقلُ بالفتكِ فيه باكتئاب وقلق وهلع ووسواس قاهر وتشتت مزمن. هذا الكتاب هو نتاج تجربة مريرة، وفيه قواعد منهجي ""العلاج الواقعي"" وفيه ستجد طريقًا مباشرًا لتحرر نفسك مِن قِبل شخص يعرف جيدًا ما تمر به من خلال التجربة.
يوسف الحسني - د. يوسف خالد فؤاد حسن طبيب ومفكــــر حر اعتمــد علــــى المنهــــج التحليلـــي لاستعراض ما يعاني منه المرضى خلـــف أبــــــواب العيــــادة بأســــلوبـــه الشــــخصي -التحلــيـــــــل النفسي الطبي الواقعي- وهو نتاج بحثه في العلاج السـلوكي الإدراكي والتحليلـــي، وفـــــي مجــــــال الطــب والطــب النفســـــي وعلــــم النفـــس والاجتماع والفلسفة.


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قوانين التحرر من الصراع النفسي ❝ ❞ اعرف وجهك الآخر ❝ ❞ عقدك النفسية سجنك الابدي ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❱
من علم النفس - مكتبة .


اقتباسات من كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي

نبذة عن الكتاب:
قوانين التحرر من الصراع النفسي

2023م - 1445هـ
لا أكتب هذه الكلمات بصفتي طبيبًا مُعالِجًا، بل شخصًا مرَّ بتجربة أليمة في صراعه النفسي مع العقل ولم يجد أي أسلحة أو أدوات ليستخدمها في هذه الحرب. شخصٌ قام العقلُ بالفتكِ فيه باكتئاب وقلق وهلع ووسواس قاهر وتشتت مزمن. هذا الكتاب هو نتاج تجربة مريرة، وفيه قواعد منهجي ""العلاج الواقعي"" وفيه ستجد طريقًا مباشرًا لتحرر نفسك مِن قِبل شخص يعرف جيدًا ما تمر به من خلال التجربة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة قوانين التحرر من الصراع النفسي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
يوسف الحسني - Youssef Al Hasani

كتب يوسف الحسني د. يوسف خالد فؤاد حسن طبيب ومفكــــر حر اعتمــد علــــى المنهــــج التحليلـــي لاستعراض ما يعاني منه المرضى خلـــف أبــــــواب العيــــادة بأســــلوبـــه الشــــخصي -التحلــيـــــــل النفسي الطبي الواقعي- وهو نتاج بحثه في العلاج السـلوكي الإدراكي والتحليلـــي، وفـــــي مجــــــال الطــب والطــب النفســـــي وعلــــم النفـــس والاجتماع والفلسفة. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قوانين التحرر من الصراع النفسي ❝ ❞ اعرف وجهك الآخر ❝ ❞ عقدك النفسية سجنك الابدي ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب يوسف الحسني
الناشر:
عصير الكتب للنشر والتوزيع
كتب عصير الكتب للنشر والتوزيععصير الكتب هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية و الكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرجال من المريخ .. النساء من الزهرة ❝ ❞ قوة التفكير ❝ ❞ ارض زيكولا ❝ ❞ أحببتك أكثر مما ينبغى ❝ ❞ ابق قويا 365 يوم فى السنة ❝ ❞ فى قلبى أنثى عبرية ❝ ❞ صاحب الظل الطويل ❝ ❞ أماريتا ❝ ❞ فاتتنى صلاة !! ❝ ❞ نظرية الفستق ❝ ❱.المزيد.. كتب عصير الكتب للنشر والتوزيع