❞ كتاب ألاعيب يلعبها البشر  ❝  ⏤ إيريك بيرن

❞ كتاب ألاعيب يلعبها البشر ❝ ⏤ إيريك بيرن

كتاب مهم.. يحتوي على قائمة رائعة ومسلية وواضحة للمسرحيات النفسية التي يلعبها البشر مرارًا وتكرارًا فيقدم الكتاب تحليلًا نقديًّا لمحتوى وافتراضات العديد من النظريات أو التفســــــيرات لســـــــلوك الألاعيب البشرية”.
وعلى الرغم من أن هذا الكتاب كتبه أستاذٌ في الطب النفسي ككتاب أكاديمي للعلاج النفسي منذ أكثر من 40 عامًا، فإنه لا يزال كتابًا مقروءًا بشكل كبير للمهنيين والعامة على حد سواء”. إيريك بيرن - إيريك لينارد بيرن هو طبيب نفسي وكاتب كندي المولد وأمريكي الجنسية و مؤسس نظرية التحليل التعاملي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العاب يلعبها الناس ❝ ❞ ألاعيب يلعبها البشر ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب ألاعيب يلعبها البشر

نبذة عن الكتاب:
ألاعيب يلعبها البشر

2020م - 1445هـ
كتاب مهم.. يحتوي على قائمة رائعة ومسلية وواضحة للمسرحيات النفسية التي يلعبها البشر مرارًا وتكرارًا فيقدم الكتاب تحليلًا نقديًّا لمحتوى وافتراضات العديد من النظريات أو التفســــــيرات لســـــــلوك الألاعيب البشرية”.
وعلى الرغم من أن هذا الكتاب كتبه أستاذٌ في الطب النفسي ككتاب أكاديمي للعلاج النفسي منذ أكثر من 40 عامًا، فإنه لا يزال كتابًا مقروءًا بشكل كبير للمهنيين والعامة على حد سواء”.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

فهمنا لما يحدث حقًّا في أثناء التفاعلات الاجتماعية الأساسية. بعد أن طبع أكثر من خمسة ملايين نسخة، ما زالت كلاسيكية الدكتور إريك بيرن مذهلة -وكاشفة- كما كانت في اليوم الذي نشرت فيه للمرة الأولى. نحن نمارس الألاعيــب طـــوال الوقــت: الألاعيب الزوجيـــة، ألاعيب السلطة مع رؤسائنا، والألاعيب التنافسية مع أصدقائنا كمسابقات وصف الحالة مثل (""مارتيني"" وأنا أعرف طريقة أفضل)، والألاعيب التي يشارك فيها الأزواج الغاضبون مثل ""لو لم يكن من أجلك"" و""الاضطراب""، وألاعيب المغازلة المفضلة مثل ""لعبة الجورب"" و""لعبة دعنا نتقاتل أنت وهو"".

يكشف الدكتور بيرن عن المؤامرات السرية والمناورات اللاواعية التي تحكم حياتنا الشخصية. لقد أصبح من المعروف الآن على نطاق واسع أن كتاب ألاعيب يلعبها البشر -وهو كتاب متفجر لأول مرة- هو أكثر كتب علم النفس الشعبية أصالةً وتأثيرًا في عصرنا.



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة ألاعيب يلعبها البشر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
إيريك بيرن - Eric Berne

كتب إيريك بيرن إيريك لينارد بيرن هو طبيب نفسي وكاتب كندي المولد وأمريكي الجنسية و مؤسس نظرية التحليل التعاملي❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العاب يلعبها الناس ❝ ❞ ألاعيب يلعبها البشر ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب إيريك بيرن
الناشر:
عصير الكتب للنشر والتوزيع
كتب عصير الكتب للنشر والتوزيععصير الكتب هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية و الكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرجال من المريخ .. النساء من الزهرة ❝ ❞ قوة التفكير ❝ ❞ ارض زيكولا ❝ ❞ أحببتك أكثر مما ينبغى ❝ ❞ ابق قويا 365 يوم فى السنة ❝ ❞ فى قلبى أنثى عبرية ❝ ❞ صاحب الظل الطويل ❝ ❞ أماريتا ❝ ❞ فاتتنى صلاة !! ❝ ❞ نظرية الفستق ❝ ❱.المزيد.. كتب عصير الكتب للنشر والتوزيع