❞ كتاب غرس محبة الله في الطفل ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ كتاب غرس محبة الله في الطفل ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

يتناول الكتاب أبرز النصائح والتوجيهات للمربين المهتمين بغرس العقيدة الصحيحة في أطفالهم بناء على نفسية الطفل ومراحل نموه، وكذلك شرح كيفية توصيل المعلومة له بطرق جذابة من واقع بيئته وما يراه حوله من أشياء ومواقف، ثم يختم الكتاب بتطبيق عملي لتعريف الطفل بالكثير من أسماء الله الحسنى وتحبيبه فيها وربطه بها قلبيا وعقليا.
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من كتب التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب غرس محبة الله في الطفل

نبذة عن الكتاب:
غرس محبة الله في الطفل

2020م - 1445هـ
يتناول الكتاب أبرز النصائح والتوجيهات للمربين المهتمين بغرس العقيدة الصحيحة في أطفالهم بناء على نفسية الطفل ومراحل نموه، وكذلك شرح كيفية توصيل المعلومة له بطرق جذابة من واقع بيئته وما يراه حوله من أشياء ومواقف، ثم يختم الكتاب بتطبيق عملي لتعريف الطفل بالكثير من أسماء الله الحسنى وتحبيبه فيها وربطه بها قلبيا وعقليا. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة غرس محبة الله في الطفل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
مركز دلائل
كتب مركز دلائل مركز وقفي غير ربحي ... يهتم بالتنمية الإيمانية وتعزيز المناعة الفكرية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الهشاشة النفسية: لماذا صرنا أضعف وأكثر عرضة للكسر؟ ❝ ❞ أسئلة الأطفال الإيمانية ❝ ❞ رسائل ما قبل الانتحار ❝ ❞ أقوى براهين د جون لينكس في تفنيد مغالطات منكري الدين لـ م أحمد حسن ❝ ❞ لماذا نحن هنا؟ ❝ ❞ المرأة الجديدة .. من أجل أنوثة جديدة ❝ ❞ غرس محبة الله في الطفل ❝ ❞ قواعد نبوية لحل المشكلات الزوجية ❝ ❞ أزمة الفلسفة الأخلاقية ❝ ❞ بحضرة الأم ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ إسماعيل عرفة ❝ ❞ ستيفن هوكينج ❝ ❞ عبدالله حمد الركف ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ عبد الله الطارقي ❝ ❞ فهد بن محمد بن محمد الغفيلي ❝ ❞ رضا زيدان ❝ ❞ كاميل باليا ❝ ❞ عزة عبد الجواد ❝ ❞ ماجد بن عبد الله بن محمد الحبيب ❝ ❞ ايفا هيرمان ❝ ❞ ريتشارد سوينبورن ❝ ❞ أسماء محمد الجراد ❝ ❞ طارق بن طلال بن محسن عنقاوي ❝ ❞ إيناس حسين مليباري ❝ ❞ ريتشارد فيكارت ❝ ❞ سي جي ويرليمان ❝ ❞ ديفيد بيرلنسكي ❝ ❞ مايكل دنتون ❝ ❞ نانسي بيرسي ❝ ❞ ألفن بلانتنجا ❝ ❞ روبرت بي جورج ❝ ❞ ماري ميدجلي ❝ ❞ أنجوس ريتشي ❝ ❞ ألفن بلانتجا ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز دلائل