❞ كتاب الحياة تجارب ❝  ⏤ ضاحى عثمان

❞ كتاب الحياة تجارب ❝ ⏤ ضاحى عثمان

حياتك ليست سوى تجاربك! وقيمتك تتوقف على حجم استفادتك من هذه التجارب.. جميع العظماء والناجحين والسعداء، أخبرونا أن حياتهم كان بها مختلف الأحداث، فهم قد عايشوا الفرح والحزن، الخوف والأمن، العطاء والأخذ، فى هذا الكتاب يأخذنا كاتبنا بقلمه الرشيق العذب، كى يقتطف دروسًا لقنته إياها الحياة، ويقدمها لك فى ثوب سهل جميل.. مهيبًا بك أن تتوقف معه وقفة تأمل، كى تتعلم ما يسيه "علم إدارة الحياة". نعم.. إن إدارة حياتك والتفاعل الإيجابى معها علم يجب أن توقنه، والقفز فوق عوائع الحياة والانتصار عليها أمر يمكن بشيء من الجهد تحقيقه شريطة ألا تتألم عند السقوط والإخفاق، وأن تعاود المحاولة بدأب وإصرار.. أن تؤمن بأهمية وجودك فى الحياة، والهدف الذى خلقت من أجل تحقيقه.. وفوق هذا أن تؤمن بقيمة الوقت فلا تضيع دقائق عمرك سدى.
ضاحى عثمان - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحياة تجارب ❝ الناشرين : ❞ دار الأجيال للترجمة والنشر ❝ ❱
من كتب التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب الحياة تجارب

نبذة عن الكتاب:
الحياة تجارب

2010م - 1445هـ
حياتك ليست سوى تجاربك! وقيمتك تتوقف على حجم استفادتك من هذه التجارب.. جميع العظماء والناجحين والسعداء، أخبرونا أن حياتهم كان بها مختلف الأحداث، فهم قد عايشوا الفرح والحزن، الخوف والأمن، العطاء والأخذ، فى هذا الكتاب يأخذنا كاتبنا بقلمه الرشيق العذب، كى يقتطف دروسًا لقنته إياها الحياة، ويقدمها لك فى ثوب سهل جميل.. مهيبًا بك أن تتوقف معه وقفة تأمل، كى تتعلم ما يسيه "علم إدارة الحياة". نعم.. إن إدارة حياتك والتفاعل الإيجابى معها علم يجب أن توقنه، والقفز فوق عوائع الحياة والانتصار عليها أمر يمكن بشيء من الجهد تحقيقه شريطة ألا تتألم عند السقوط والإخفاق، وأن تعاود المحاولة بدأب وإصرار.. أن تؤمن بأهمية وجودك فى الحياة، والهدف الذى خلقت من أجل تحقيقه.. وفوق هذا أن تؤمن بقيمة الوقت فلا تضيع دقائق عمرك سدى. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الحياة تجارب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
ضاحى عثمان -

كتب ضاحى عثمان ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحياة تجارب ❝ الناشرين : ❞ دار الأجيال للترجمة والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب ضاحى عثمان
الناشر:
دار الأجيال للترجمة والنشر
كتب دار الأجيال للترجمة والنشر‏دار الأجيال تقدم أفضل ترجمة عربية على الإطلاق لكل من روايات أغاثا كريستي وقصص شيرلوك هولمز. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ لم يخبرونا بهذا قبل أن نتزوج ❝ ❞ فضيحة فى بوهيميا ❝ ❞ جريمة فى قطار الشرق ❝ ❞ عصبة ذوى الشعر الاحمر ❝ ❞ كلب عائلة باسكرفيل ❝ ❞ المشكلة الاخيرة ❝ ❞ ثم لم يبق أحد (ط. الأجيال) ❝ ❞ لغز الطرد البريدى ❝ ❞ مغامرة الرجل الاحدب ❝ ❞ لغز وادى بوسكومب ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ إبراهيم الفقي ❝ ❞ أجاثا كريستي ❝ ❞ احمد خيرى العمرى ❝ ❞ كريم الشاذلى ❝ ❞ ساندرا سراج ❝ ❞ سير آرثر كونان دويل ❝ ❞ عادل عبد العال ❝ ❞ أمين محمود صبرى ❝ ❞ أحمد أمين ❝ ❞ رؤوف شبايك ❝ ❞ شاكونتالا ديفي ❝ ❞ أحمد الضبع ❝ ❞ مجاهد مأمون ديرانية ❝ ❞ د. هبه ياسين ❝ ❞ ضاحى عثمان ❝ ❞ أبو بكر على عبد العليم ❝ ❞ إيمان سعودى ❝ ❞ محمد المهدي ❝ ❞ روبن واستن ❝ ❞ محمد صالح ❝ ❞ محمود شعبان ❝ ❞ محمود عبدالشافي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الأجيال للترجمة والنشر