❞ كتاب يوماً ما سأحقق النجاح ❝  ⏤ عصام كرم الطوخي

❞ كتاب يوماً ما سأحقق النجاح ❝ ⏤ عصام كرم الطوخي


حتى لا تقهرك الفوضى التي في حياتك، وينتج عنها أثار سلبية مدمرة سنحاول معك أن نجعل الأمور تسير في مجراها الطبيعي وتكون قادراً على مواجهة التحديات والعقبات الموجودة في طريقك وإدراك قيمة وترتيب كل شيء.

سيقودك الكتاب إلى تمردك على الحياة التقليدية ويحاول استدعاء التحفيز الذاتي للوصول إلى نتائج ايجابية في سلوكياتك والتي تساعدك على تحقيق ما تريد.

سيقودك الكتاب إلى إضفاء لمسات سحرية على يومياتك حتى تتحكم في زمام أمور حياتك بالتفكير بعمق وتأمل والخروج من حالة الضوضاء والأشياء التي تستنزف طاقاتك الإبداعية وراحة بالك إلى استغلال أقصى استفادة من الوقت وتسخير كل جهودك لحياة أفضل وأرقى.

سيقودك الكتاب إلى كيفية اتخاذ قرارات حكيمة والعمل بذكاء وحسن الاختيار لكل شيء في حياتك وكيفية الاستمرار في أداء مهامك بأساليب تفكير قوية ومواصلة السير برقي وانسجام داخلي ومعالجة الأمور بهدوء ووضوح وتطوير نظرتك للمستقبل بوعي وإدراك والانفتاح على أفكار جديدة.
عصام كرم الطوخي - كاتب ومفكر مصري
من مؤلفاتي
سيدهشك الله يوماً ما
لن يخذلك الله ابدأ
مبادئ إنسانية
لأنك امرأة استثنائية
ليس هناك حلم مستحيل
نسائم الخير والسعادة

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سيدهشك الله يوماً ما ❝ ❞ لن يخذلك الله أبداً ❝ ❞ معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) ! ❝ ❞ كن جديراً بذاتك ❝ ❞ التحدي الحقيقي ❝ ❞ مبادئ إنسانية ❝ ❞ قارب من اليقين ❝ ❞ نسائم الخير والسعادة ❝ ❞ يوماً ما سأحقق النجاح ❝ الناشرين : ❞ دار ملهمون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار دريم بوك للنشر ❝ ❞ شغف للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع ❝ ❞ ابداع للنشر والتوزيع ❝ ❞ الوراق للنشر ❝ ❞ دار بصمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار خطوة للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار السعيد للنشر والتوزيع ❝ ❞ منارة العلم ❝ ❞ مجرة للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار السيف للنشر والتوزيع ❝ ❞ مسارات للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار اشراقات للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب يوماً ما سأحقق النجاح

نبذة عن الكتاب:
يوماً ما سأحقق النجاح

2018م - 1445هـ

حتى لا تقهرك الفوضى التي في حياتك، وينتج عنها أثار سلبية مدمرة سنحاول معك أن نجعل الأمور تسير في مجراها الطبيعي وتكون قادراً على مواجهة التحديات والعقبات الموجودة في طريقك وإدراك قيمة وترتيب كل شيء.

سيقودك الكتاب إلى تمردك على الحياة التقليدية ويحاول استدعاء التحفيز الذاتي للوصول إلى نتائج ايجابية في سلوكياتك والتي تساعدك على تحقيق ما تريد.

سيقودك الكتاب إلى إضفاء لمسات سحرية على يومياتك حتى تتحكم في زمام أمور حياتك بالتفكير بعمق وتأمل والخروج من حالة الضوضاء والأشياء التي تستنزف طاقاتك الإبداعية وراحة بالك إلى استغلال أقصى استفادة من الوقت وتسخير كل جهودك لحياة أفضل وأرقى.

سيقودك الكتاب إلى كيفية اتخاذ قرارات حكيمة والعمل بذكاء وحسن الاختيار لكل شيء في حياتك وكيفية الاستمرار في أداء مهامك بأساليب تفكير قوية ومواصلة السير برقي وانسجام داخلي ومعالجة الأمور بهدوء ووضوح وتطوير نظرتك للمستقبل بوعي وإدراك والانفتاح على أفكار جديدة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2018م / 1439هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة يوماً ما سأحقق النجاح

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
عصام كرم الطوخي - Essam Karam AlToukhi

كتب عصام كرم الطوخي كاتب ومفكر مصري من مؤلفاتي سيدهشك الله يوماً ما لن يخذلك الله ابدأ مبادئ إنسانية لأنك امرأة استثنائية ليس هناك حلم مستحيل نسائم الخير والسعادة ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سيدهشك الله يوماً ما ❝ ❞ لن يخذلك الله أبداً ❝ ❞ معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) ! ❝ ❞ كن جديراً بذاتك ❝ ❞ التحدي الحقيقي ❝ ❞ مبادئ إنسانية ❝ ❞ قارب من اليقين ❝ ❞ نسائم الخير والسعادة ❝ ❞ يوماً ما سأحقق النجاح ❝ الناشرين : ❞ دار ملهمون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار دريم بوك للنشر ❝ ❞ شغف للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع ❝ ❞ ابداع للنشر والتوزيع ❝ ❞ الوراق للنشر ❝ ❞ دار بصمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار خطوة للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار السعيد للنشر والتوزيع ❝ ❞ منارة العلم ❝ ❞ مجرة للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار السيف للنشر والتوزيع ❝ ❞ مسارات للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار اشراقات للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عصام كرم الطوخي
الناشر:
دار خطوة للنشر والتوزيع
كتب دار خطوة للنشر والتوزيعدار خطوة للنشر والتوزيع الكتب، دار نشر كويتية تأسست في عام ٢٠١٨، وذلك حرصًا منها على دعم القراءة . كما أن الدار تهدف لدعم الشباب لنشر الإصدارات التي تثري المجتمع والقراء. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ يوماً ما سأحقق النجاح ❝ ❞ انهض بذكاء أفضل ❝ ❞ رحلة البحث عن الله ❝ ❞ رائحة الحبر ❝ ❞ ماتومايني ❝ ❞ رواية إعدام ❝ ❞ الظاهرة رونالدو ❝ ❞ عندما تكتب الشياطين ❝ ❞ الشماعة ❝ ❞ لا تنظر خلفك ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عصام كرم الطوخي ❝ ❞ أحمد الزناتي ❝ ❞ عائشة بوشارب‏ ❝ ❞ عماد اليماني ❝ ❞ عمر فيصل العمر ❝ ❞ عبد الله الدليمي ❝ ❞ علي جابر المرزوقي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار خطوة للنشر والتوزيع

كتب شبيهة بـ يوماً ما سأحقق النجاح:

قراءة و تحميل كتاب غير أى شيء تقريباً خلال 21 يوماً PDF

غير أى شيء تقريباً خلال 21 يوماً PDF

قراءة و تحميل كتاب غير أى شيء تقريباً خلال 21 يوماً PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب سيدهشك الله يوماً ما PDF

سيدهشك الله يوماً ما PDF

قراءة و تحميل كتاب سيدهشك الله يوماً ما PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب أربعون يوماً في ألبانيا نسخة مصورة PDF

أربعون يوماً في ألبانيا نسخة مصورة PDF

قراءة و تحميل كتاب أربعون يوماً في ألبانيا نسخة مصورة PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب 21يوما للحصول على القوة والسلطةفى تعاملك مع الاخرين PDF

21يوما للحصول على القوة والسلطةفى تعاملك مع الاخرين PDF

قراءة و تحميل كتاب 21يوما للحصول على القوة والسلطةفى تعاملك مع الاخرين PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب 30 يوما لتؤلف اًحتى لو كنتَ تكتب لأول مرة PDF

30 يوما لتؤلف اًحتى لو كنتَ تكتب لأول مرة PDF

قراءة و تحميل كتاب 30 يوما لتؤلف اًحتى لو كنتَ تكتب لأول مرة PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب غير أي شيء تقريبا خلال يوما PDF

غير أي شيء تقريبا خلال يوما PDF

قراءة و تحميل كتاب غير أي شيء تقريبا خلال يوما PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب 21 يوما للحصول على القوة والسلطة في تعاملك مع الآخرين PDF

21 يوما للحصول على القوة والسلطة في تعاملك مع الآخرين PDF

قراءة و تحميل كتاب 21 يوما للحصول على القوة والسلطة في تعاملك مع الآخرين PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب 365 مقولة في النجاح PDF

365 مقولة في النجاح PDF

قراءة و تحميل كتاب 365 مقولة في النجاح PDF مجانا