❞ كتاب يوميات الثورة ❝  ⏤ نواف القديمي

❞ كتاب يوميات الثورة ❝ ⏤ نواف القديمي

وصف كتاب pdf تأليف ()
هذا الكتاب يحوي يوميات عاشها المؤلف في بعض ميادين الثورات العربية .. في ميدان التحرير بالقاهرة، وساحة البريد بالرباط، وساحة التغيير بصنعاء، وفي طرقات سيدي بو زيد التي اشتعل في ثناياها هاجس البوعزيزي. الكتاب يشتمل أيضا على طرح سياسي واجتماعي مميز يساعد على فهم الحالة العامة للثورات وأسبابها ومراحل تطورها. في الجزء الأخير من الكتاب هناك دراسة سياسية تدور حول الجماعات الإسلامية ودورها خلال الثورات وقبلها وبعدها بأسلوب تنظيري واستقرائي. فهو كتاب بسيط يوضح بساطة الشعوب ويذكر يومياتهم في ميادين الكرامة بعيدا عن التكلف
نواف القديمي -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المحافظون والإصلاحيون في الحالة الإسلامية السعودية ❝ ❞ يوميات الثورة ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .


اقتباسات من كتاب يوميات الثورة

نبذة عن الكتاب:
يوميات الثورة

وصف كتاب pdf تأليف ()
هذا الكتاب يحوي يوميات عاشها المؤلف في بعض ميادين الثورات العربية .. في ميدان التحرير بالقاهرة، وساحة البريد بالرباط، وساحة التغيير بصنعاء، وفي طرقات سيدي بو زيد التي اشتعل في ثناياها هاجس البوعزيزي. الكتاب يشتمل أيضا على طرح سياسي واجتماعي مميز يساعد على فهم الحالة العامة للثورات وأسبابها ومراحل تطورها. في الجزء الأخير من الكتاب هناك دراسة سياسية تدور حول الجماعات الإسلامية ودورها خلال الثورات وقبلها وبعدها بأسلوب تنظيري واستقرائي. فهو كتاب بسيط يوضح بساطة الشعوب ويذكر يومياتهم في ميادين الكرامة بعيدا عن التكلف .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 5.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة يوميات الثورة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل يوميات الثورة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
نواف القديمي - Nawaf Al Qadimy

كتب نواف القديمي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المحافظون والإصلاحيون في الحالة الإسلامية السعودية ❝ ❞ يوميات الثورة ❝ ❱. المزيد..

كتب نواف القديمي