❞ كتاب دورة CSS (مطورين الويب الجزء الثاني) ❝  ⏤ أنيس حكمت أبو حميد

❞ كتاب دورة CSS (مطورين الويب الجزء الثاني) ❝ ⏤ أنيس حكمت أبو حميد

في هذه الدورة سنتعرف مع على مفهوم ال css, خصائصها, قواعدها, وطرق كتابتها ...بالإضافة الى ورشة عمل صغيرة, وأمثلة متنوعة...ضمن كتيب من 200 صفحة صغيرة .
أنيس حكمت أبو حميد - أنيس حكمت أبو حميد حصل درجة البكالوريس في تخصص نظم المعلومات الحاسوبية, بتقدير جيد جدا.الحصول على المركز الأول -بفضل الله تعالى- في البحث العلمي والإبداعي, على مستوى الجامعات الأردنية وحملة شهادة الباكالوريس لعام 2014.
مدرب متطوع في جامعة ال البيت, للغات البرمجة التالية:
PHP Instructor
Instructor for SQL(Oracle Slides)
Instructor for C++
Instructor for Jquery
Instructor for Html5

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ دورة HTML5 باللغة العربية ❝ ❞ Bootstrap3 باللغة العربية ❝ ❞ JS DOM & JS BOM بالعربية ❝ ❞ جافا سكربت (JS) مطورين الويب الجزء الثالث ❝ ❞ مطوري الويب 1 (HTML) ❝ ❞ دورة jQuery Effect (UI) باللغة العربية ❝ ❞ دورة CSS (مطورين الويب الجزء الثاني) ❝ ❞ دورة CSS3 باللغة العربية (From A to 3D) ❝ ❞ SASS باللغة العربية ❝ ❱
من كتب لغات البرمجة - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

نبذة عن الكتاب:
دورة CSS (مطورين الويب الجزء الثاني)

في هذه الدورة سنتعرف مع على مفهوم ال css, خصائصها, قواعدها, وطرق كتابتها ...بالإضافة الى ورشة عمل صغيرة, وأمثلة متنوعة...ضمن كتيب من 200 صفحة صغيرة . . المزيد..

تعليقات القرّاء:

 محتويات الدورة:
 مقدمة
 طريقة ومكان كتابة ال css
 CSS Selectors
 CSS Backgrounds
 CSS Text
 CSS Fonts
 CSS Links
 CSS Lists
 CSS Tables
 CSS Border
 CSS Outline
 CSS Margin
 CSS Padding
 CSS Dimension
 CSS Display
 CSS Positioning
 CSS Floating
 CSS Combinators
 CSS Pseudoclass
 CSS Pseudoelement
 CSS Attr Selectors
 workshop



حجم الكتاب عند التحميل : 5.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة دورة CSS (مطورين الويب الجزء الثاني)

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل دورة CSS (مطورين الويب الجزء الثاني)
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أنيس حكمت أبو حميد - Anis Hikmat Abu Hamid

كتب أنيس حكمت أبو حميد أنيس حكمت أبو حميد حصل درجة البكالوريس في تخصص نظم المعلومات الحاسوبية, بتقدير جيد جدا.الحصول على المركز الأول -بفضل الله تعالى- في البحث العلمي والإبداعي, على مستوى الجامعات الأردنية وحملة شهادة الباكالوريس لعام 2014. مدرب متطوع في جامعة ال البيت, للغات البرمجة التالية: PHP Instructor Instructor for SQL(Oracle Slides) Instructor for C++ Instructor for Jquery Instructor for Html5 ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ دورة HTML5 باللغة العربية ❝ ❞ Bootstrap3 باللغة العربية ❝ ❞ JS DOM & JS BOM بالعربية ❝ ❞ جافا سكربت (JS) مطورين الويب الجزء الثالث ❝ ❞ مطوري الويب 1 (HTML) ❝ ❞ دورة jQuery Effect (UI) باللغة العربية ❝ ❞ دورة CSS (مطورين الويب الجزء الثاني) ❝ ❞ دورة CSS3 باللغة العربية (From A to 3D) ❝ ❞ SASS باللغة العربية ❝ ❱. المزيد..

كتب أنيس حكمت أبو حميد