❞ كتاب يا ولدى هذا عمك جمال ❝  ⏤ محمد انور السادات

❞ كتاب يا ولدى هذا عمك جمال ❝ ⏤ محمد انور السادات

وصف يا ولدي هذا عمك جمال pdf تأليف ()
كتاب أسلوبه بسيط و سلسل،يقدم صورة مبسطة و جيدة عن الفترة من سنة 52 لسنة 56 و جانب من شخصية جمال عبد الناصر.. صُور السادات شخصية جمال عبد الناصر فى شخصية البطل الساعى نحو الديمقراطية و رفضه لقيام ديكتاتورية و جاء عزل محمد نجيب مُبرراً بخروجه عن أهداف الثورة و رغبته فى التعاون مع أعدائها...و أوضح أن الملك قد طلب الأستعانة بالخارج لكنهم لم يعنوه و طلبوا الخروج الآمن فقط .
محمد انور السادات - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قصة الثورة كاملة ❝ ❞ الإتحاد السوفيتي يختفي وراء مسرحيات البعث ❝ ❞ يا ولدى هذا عمك جمال ❝ ❞ انور السادات وصيتى ❝ الناشرين : ❞ المكتب المصري الحديث ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
يا ولدى هذا عمك جمال

وصف يا ولدي هذا عمك جمال pdf تأليف ()
كتاب أسلوبه بسيط و سلسل،يقدم صورة مبسطة و جيدة عن الفترة من سنة 52 لسنة 56 و جانب من شخصية جمال عبد الناصر.. صُور السادات شخصية جمال عبد الناصر فى شخصية البطل الساعى نحو الديمقراطية و رفضه لقيام ديكتاتورية و جاء عزل محمد نجيب مُبرراً بخروجه عن أهداف الثورة و رغبته فى التعاون مع أعدائها...و أوضح أن الملك قد طلب الأستعانة بالخارج لكنهم لم يعنوه و طلبوا الخروج الآمن فقط . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 638.9 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة يا ولدى هذا عمك جمال

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل يا ولدى هذا عمك جمال
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد انور السادات - AALKTB ALSADAT

كتب محمد انور السادات ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قصة الثورة كاملة ❝ ❞ الإتحاد السوفيتي يختفي وراء مسرحيات البعث ❝ ❞ يا ولدى هذا عمك جمال ❝ ❞ انور السادات وصيتى ❝ الناشرين : ❞ المكتب المصري الحديث ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد انور السادات