❞ كتاب الأنظمة السياسية والدستورية المقارنة ❝  ⏤ د حسان محمد شفيق ألعاني

❞ كتاب الأنظمة السياسية والدستورية المقارنة ❝ ⏤ د حسان محمد شفيق ألعاني

كتاب يتحدث عن نماذج من النظم السياسية والانظمة الانتخابية وغير الانتخابية ومفهوم الدستور والاتجاهات الايديولوجية للدساتير.
طبعة عام 1986
فهرس الكتاب:
نماذج من النظم السياسية حسب النظرة التقليدية تقسيم الأنظمة السياسية إنطلاقا من فكرة الفصل بين السلطات تقسيمات الأنظمة السياسية حسب ممارسة السيادة فكرة وأهمية دراسة الدستور الإتجاهات الإيدلوجية للدساتير الحديثة الإتجاهات الأيدلوجية لدساتير الأنظمة الإشتراكية الإتجاهات الأيدلوجية لدساتير العالم الثالث أشكال الدساتير ونشأتها العرف الدستوري والدستور العرفي الدساتير الدائمة والدساتير المؤقتة القوة الملزمة للقاعدة الدستورية الأحزاب والأنظمة السياسية تطور ممارسة السلطة في الأنظمة السياسية الغربية معطيات التقدم على المؤسسات السياسية في المجتمع الغربي .
د حسان محمد شفيق ألعاني - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الأنظمة السياسية والدستورية المقارنة ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
الأنظمة السياسية والدستورية المقارنة

كتاب يتحدث عن نماذج من النظم السياسية والانظمة الانتخابية وغير الانتخابية ومفهوم الدستور والاتجاهات الايديولوجية للدساتير.
طبعة عام 1986
فهرس الكتاب:
نماذج من النظم السياسية حسب النظرة التقليدية تقسيم الأنظمة السياسية إنطلاقا من فكرة الفصل بين السلطات تقسيمات الأنظمة السياسية حسب ممارسة السيادة فكرة وأهمية دراسة الدستور الإتجاهات الإيدلوجية للدساتير الحديثة الإتجاهات الأيدلوجية لدساتير الأنظمة الإشتراكية الإتجاهات الأيدلوجية لدساتير العالم الثالث أشكال الدساتير ونشأتها العرف الدستوري والدستور العرفي الدساتير الدائمة والدساتير المؤقتة القوة الملزمة للقاعدة الدستورية الأحزاب والأنظمة السياسية تطور ممارسة السلطة في الأنظمة السياسية الغربية معطيات التقدم على المؤسسات السياسية في المجتمع الغربي . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 8.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الأنظمة السياسية والدستورية المقارنة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الأنظمة السياسية والدستورية المقارنة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د حسان محمد شفيق ألعاني - D HSAN MHMD SHFIQ ALAANI

كتب د حسان محمد شفيق ألعاني ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الأنظمة السياسية والدستورية المقارنة ❝ ❱. المزيد..

كتب د حسان محمد شفيق ألعاني