❞ كتاب 154 طريقة لقول أفتقدك ❝  ⏤ شيرين سامي

❞ كتاب 154 طريقة لقول أفتقدك ❝ ⏤ شيرين سامي

154 رسالة قصيرة من امرأة عاشقة للرجل الذي تفتقده، مصحوبة برسوم جميلة، في زمن كادت تختفي فيه الرومانسية.
«يهمس الرجال بينهم عن سحر المرأة التي تتتبع القمر. يكتبون لها الأغاني، ويتلون الأشعار على أعتابها. ثم يبحثون مع طلوع الشمس عن امرأة تتتبع الواقع وأخباره، والطحين وأسعاره، وتنظر بِوَله إلى بيت دافئ وطفل صغير.. لأنك لست مثلهم.. أفتقدك.»
شيرين سامي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ميئووس منه ❝ ❞ 154 طريقة لقول أفتقدك ❝ الناشرين : ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من رسائل النثر العربى - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
154 طريقة لقول أفتقدك

2019م - 1445هـ
154 رسالة قصيرة من امرأة عاشقة للرجل الذي تفتقده، مصحوبة برسوم جميلة، في زمن كادت تختفي فيه الرومانسية.
«يهمس الرجال بينهم عن سحر المرأة التي تتتبع القمر. يكتبون لها الأغاني، ويتلون الأشعار على أعتابها. ثم يبحثون مع طلوع الشمس عن امرأة تتتبع الواقع وأخباره، والطحين وأسعاره، وتنظر بِوَله إلى بيت دافئ وطفل صغير.. لأنك لست مثلهم.. أفتقدك.» .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2019م / 1440هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة 154 طريقة لقول أفتقدك

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
شيرين سامي - SHIRIN SAMI

كتب شيرين سامي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ميئووس منه ❝ ❞ 154 طريقة لقول أفتقدك ❝ الناشرين : ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب شيرين سامي
الناشر:
دار الكرمة للنشر والتوزيع
كتب دار الكرمة للنشر والتوزيعدار الكرمة للنشر والتوزيع هي دار نشر عربية تأسَّست عام 2013 بالعاصمة المصرية القاهرة حيثُ تعمل على نشرِ عددٍ من الكتب العربية أو تلك المُترجمة للغة العربية من لغاتٍ أخرى. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ السماح بالرحيل ❝ ❞ فى ممر الفئران ❝ ❞ جديد في تعليم الفوتوشوب ❝ ❞ سنة اولي نفسية ❝ ❞ أصبحت أنت: سيرة روائية ❝ ❞ التغيير للأفضل: خلاصة أهم كتب تطوير الذات والارتقاء بالنفس ❝ ❞ حكايات من دفتر الوطن ❝ ❞ الهول ❝ ❞ عظماء في طفولتهم ❝ ❞ دليل جدتي لقتل الأوغاد ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الكرمة للنشر والتوزيع