❞ كتاب المصرفية الإسلامية الأساس الفكرى ❝  ⏤ يوسف كمال محمد

❞ كتاب المصرفية الإسلامية الأساس الفكرى ❝ ⏤ يوسف كمال محمد

كتاب pdf تأليف ، ويبدأ الكتاب في الفصل الأول بالحديث عن النقود، وتعريفها ووظائفها والنظام النقدي، والفصل الثاني للحديث عن سعر الفائدة، وهنا يتناول نظريات سعر الفائدة مثل النظرية التقليدية والنظرية التقليدية، ونظرية الكينزيون المحدثون. والفصل الثالث من الكتاب يتناول آفات الربا وهنا يسلط الضوء على الربا والاستثمار والربا والادخار، والربا والتضخم، والربا وتوزيع الدخل، والفصل الرابع من الكتاب عن الربا فقهًا، فيحدثنا عن ربا البيوع والكيل والوزن، والحيل الربوية، والعينة، والتورق، وبيع الاستغلال، والفصل الخامس والأخير حول فقه المشاركة.
يوسف كمال محمد - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المصرفية الاسلامية والسياسة النقدية. ❝ ❞ المصرفية الإسلامية الأساس الفكرى ❝ الناشرين : ❞ دار النشر للجامعات ❝ ❱
من كتب علم الإقتصاد - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
المصرفية الإسلامية الأساس الفكرى

كتاب pdf تأليف ، ويبدأ الكتاب في الفصل الأول بالحديث عن النقود، وتعريفها ووظائفها والنظام النقدي، والفصل الثاني للحديث عن سعر الفائدة، وهنا يتناول نظريات سعر الفائدة مثل النظرية التقليدية والنظرية التقليدية، ونظرية الكينزيون المحدثون.

والفصل الثالث من الكتاب يتناول آفات الربا وهنا يسلط الضوء على الربا والاستثمار والربا والادخار، والربا والتضخم، والربا وتوزيع الدخل، والفصل الرابع من الكتاب عن الربا فقهًا، فيحدثنا عن ربا البيوع والكيل والوزن، والحيل الربوية، والعينة، والتورق، وبيع الاستغلال، والفصل الخامس والأخير حول فقه المشاركة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة المصرفية الإسلامية الأساس الفكرى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل المصرفية الإسلامية الأساس الفكرى
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
يوسف كمال محمد - Yusef Kamal Muhammad

كتب يوسف كمال محمد ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المصرفية الاسلامية والسياسة النقدية. ❝ ❞ المصرفية الإسلامية الأساس الفكرى ❝ الناشرين : ❞ دار النشر للجامعات ❝ ❱. المزيد..

كتب يوسف كمال محمد