❞ كتاب أهم وأخطر وأشهر الإغتيالات السياسية في التاريخ ❝  ⏤ عصام عبد الفتاح

❞ كتاب أهم وأخطر وأشهر الإغتيالات السياسية في التاريخ ❝ ⏤ عصام عبد الفتاح

هذا الكتاب يتحدث عن أعمال عن مسئولة يفعلها مرتكبيها من أجل المال وهؤلاء ليس على دين.وبعضهم يتاجرون بأسم الدين.وهذه الأعمال نهي عنها الدين لأن ماينتج عنها من آثار سلبية تجعل المجتمع يعيش في خوف.على النقيض الدين يدعو إلى الأمن والسلام وليس إلى الدمار والهدم.فيبن بعضا من هذه الأعمال ليطلع قارئها على حقيقتها.
عصام عبد الفتاح - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أهم وأخطر وأشهر الإغتيالات السياسية في التاريخ ❝ ❞ أيام محمد علي ❝ ❞ روميل الثعلب والأسطورة ❝ الناشرين : ❞ دار الفكر للطباعة والنشر بسوريا ❝ ❞ دار الكنوز ❝ ❞ جزيرة الورد للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب العلوم السياسية كتب السياسه والقانون - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
أهم وأخطر وأشهر الإغتيالات السياسية في التاريخ

2012م - 1445هـ
هذا الكتاب يتحدث عن أعمال عن مسئولة يفعلها مرتكبيها من أجل المال وهؤلاء ليس على دين.وبعضهم يتاجرون بأسم الدين.وهذه الأعمال نهي عنها الدين لأن ماينتج عنها من آثار سلبية تجعل المجتمع يعيش في خوف.على النقيض الدين يدعو إلى الأمن والسلام وليس إلى الدمار والهدم.فيبن بعضا من هذه الأعمال ليطلع قارئها على حقيقتها. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

أهم وأخطر وأشهر الإغتيالات السياسية في التاريخ

كتاب أشهر الاغتيالات السياسية في العالم pdf

كتاب اغتيالات سياسية هزت العالم



سنة النشر : 2012م / 1433هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 14.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أهم وأخطر وأشهر الإغتيالات السياسية في التاريخ

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أهم وأخطر وأشهر الإغتيالات السياسية في التاريخ
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عصام عبد الفتاح - Essam Abdel Fattah

كتب عصام عبد الفتاح ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أهم وأخطر وأشهر الإغتيالات السياسية في التاريخ ❝ ❞ أيام محمد علي ❝ ❞ روميل الثعلب والأسطورة ❝ الناشرين : ❞ دار الفكر للطباعة والنشر بسوريا ❝ ❞ دار الكنوز ❝ ❞ جزيرة الورد للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عصام عبد الفتاح
الناشر:
دار الكنوز
كتب دار الكنوز ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أهم وأخطر وأشهر الإغتيالات السياسية في التاريخ ❝ ❞ صوت البحر مترجمه ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عصام عبد الفتاح ❝ ❞ ألبرتو مورافيا ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الكنوز