كتاب كيف تمسك بزمام القوة روبرت غرينكتب التنمية البشرية

كتاب كيف تمسك بزمام القوة روبرت غرين

في هذا الكتاب محاولة لاختزال ثلاثة آلاف سنة من التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء القوة، أو تفهمه لها من مختلف جوانبها، أو حماية نفسه من عسفها وتسلطها، أو الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وتعقل، أو تحييدها واتقاء شرها. وتطل هذه القصص على التجربة الإنسانية من أزمنة وأمكنة مختلفة، تمتد من اليابان إلى بيرو، ومن بداية تدوين التاريخ إلى أيامنا هذه، وفيها دروس سلبية وإيجابية، يجمع بينها عنصر التشويق من جهة،، وتطبيقات في الحياة العملية على أرض الواقع من جهة أخرى، سواء أحبها المرء أم كرهها. ذلك أنها تصوير لما حدث، وليس لما كان ينبغي أن يحدث، ووصف للبشر كما هم بالفعل، وليس كما يتمنى المرء أن يكونوا عليه، وقد ننفر مما يبدو تحريضًا من المؤلف لنا على إساءة الظن بالناس. ************** إقتباسات من الكتاب : "لا تترك سمعتك للصدفة أو القيل والقال. إنه عمل فني لحياتك ، ويجب عليك صياغته ، وصقله ، وعرضه برعاية فنان. " "القانون 25 أعِد إنشاء نفسك لا تقبل الأدوار التي يفرضها عليك المجتمع. قم بإعادة تكوين نفسك من خلال صياغة هوية جديدة ، هي التي تستدعي الانتباه ولا تلد الجمهور مطلقًا. كن سيد الصورة الخاصة بك بدلاً من السماح للآخرين بتحديد ما إذا كان ذلك يناسبك. قم بدمج الأجهزة الدرامية في الإيماءات والإجراءات العامة - ستتعزز قوتك وستظهر شخصيتك أكبر من الحياة ". "لا تفترض أبدًا أن الشخص الذي تتعامل معه أضعف أو أقل أهمية من أنت. يتباطأ بعض الأشخاص في الإهانة ، مما قد يجعلك تسيء الحكم على سمك بشرتهم ، ولا تقلق بشأن إهانتهم. ولكن إذا أسيء لك شرفهم وكبريائهم ، فسوف يغمرونك بعنف يبدو مفاجئًا ومتطرفًا بسبب بطئهم في الغضب. إذا كنت ترغب في رفض الناس ، فمن الأفضل أن تفعل ذلك بأدب واحترام ، حتى لو شعرت أن طلبهم هو وقح أو عرضهم مثير للسخرية. " "الشخص الذي لا يستطيع التحكم في كلماته يظهر أنه لا يستطيع التحكم في نفسه ، وأنه لا يستحق الاحترام". يولد قليلون جريئة. حتى نابليون اضطر إلى تنمية هذه العادة في ساحة المعركة ، حيث كان يعرف أنها مسألة حياة أو موت. في الأوساط الاجتماعية كان محرجًا وخجولًا ، لكنه تغلب على هذا ومارس جرأة في كل جزء من حياته لأنه رأى قوتها الهائلة ، وكيف كان يمكن أن يكبر حرفيًا رجل (حتى شخص كان ، مثل نابليون ، صغيرًا في الحقيقة) . لكي تنجح في لعبة القوة ، عليك أن تتقن عواطفك. ولكن حتى لو نجحت في الحصول على مثل هذا التحكم في النفس ، لا يمكنك أبدًا التحكم في التصرفات المزاجية لمن حولك. وهذا يمثل خطراً كبيراً. " نبذة قارئ : تطبيق القواعد الواردة في الكتاب، تمنحك القوة، لكنها تلغي آدميتك. وكنت اقرأ الكتاب، وأتمنى أن لا ينتشر بين الناس، أو على الأصح أن لا يطبقه أحد، فلو طبق الناس قواعد روبرت غرين، مؤلف هذا الكتاب، لتحولت الحياة إلى شريعة غاب يتصارع فيها الناس على القوة دون اعتبار لمشاعر أو أحاسيس أو رحمة أو رأفة أو إنسانية. بل إن رحمة الحيوانات التي تحدث عنها النبي صلى الله عليه وسلم وهي واحدة من مئة رحمة عند الله وأنزل منها واحدة تتراحم بها الحيوانات وترحم الأم بها صغارها، ستزول إذا ما نفذنا قواعد الباشا غرين!
روبرت غرين - الكاتب الأكثر مبيعا والمتحدث العام ، روبرت غرين ولد في لوس أنجلوس. التحق بجامعة كاليفورنيا في بيركلي وجامعة ويسكونسن في ماديسون ، حيث حصل على درجة في الدراسات الكلاسيكية. وقد عمل في نيويورك كمحرر وكاتب في العديد من المجلات ، بما في ذلك Esquire ؛ وفي هوليوود كمطور قصة وكاتب. عاش روبرت في لندن وباريس وبرشلونة. يتحدث عدة لغات وعمل كمترجم. في عام 1995 شارك في تخطيط وإنشاء مدرسة الفنون فابريكا ، خارج البندقية ، إيطاليا. وهناك التقى مع جوست إلفرز ، مؤلف كتاب نيويورك وناقش معه فكرته عن كتاب عن السلطة والتلاعب ، وهو النسخة الحديثة المطلقة من كتاب مكيافيلي الأمير. أصبح روبرت وجوست شريكين ، وفي عام 1998 ، وُلدت 48 من قوانين القوة. كان الكتاب من أكثر الكتب مبيعًا على الصعيدين الوطني والدولي ، وتم ترجمته إلى 17 لغة. في عام 2001 ، أصدر روبرت كتابه الثاني ، The Art of Seduction ، وهو أكثر من مجرد تكملة لقوانين 48 ؛ إنه كتيب عن كيفية استخدام الشكل النهائي للسلطة ، وإلقاء نظرة مفصلة على أعظم المغريات في التاريخ. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كيف تمسك بزمام القوة روبرت غرين ❝ الناشرين : ❞ العبيكان للنشر ❝ ❱
من كتب التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.

وصف الكتاب : في هذا الكتاب محاولة لاختزال ثلاثة آلاف سنة من التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء القوة، أو تفهمه لها من مختلف جوانبها، أو حماية نفسه من عسفها وتسلطها، أو الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وتعقل، أو تحييدها واتقاء شرها. وتطل هذه القصص على التجربة الإنسانية من أزمنة وأمكنة مختلفة، تمتد من اليابان إلى بيرو، ومن بداية تدوين التاريخ إلى أيامنا هذه، وفيها دروس سلبية وإيجابية، يجمع بينها عنصر التشويق من جهة،، وتطبيقات في الحياة العملية على أرض الواقع من جهة أخرى، سواء أحبها المرء أم كرهها. ذلك أنها تصوير لما حدث، وليس لما كان ينبغي أن يحدث، ووصف للبشر كما هم بالفعل، وليس كما يتمنى المرء أن يكونوا عليه، وقد ننفر مما يبدو تحريضًا من المؤلف لنا على إساءة الظن بالناس.




**************


إقتباسات من الكتاب :

"لا تترك سمعتك للصدفة أو القيل والقال. إنه عمل فني لحياتك ، ويجب عليك صياغته ، وصقله ، وعرضه برعاية فنان. "


"القانون 25
أعِد إنشاء نفسك

لا تقبل الأدوار التي يفرضها عليك المجتمع. قم بإعادة تكوين نفسك من خلال صياغة هوية جديدة ، هي التي تستدعي الانتباه ولا تلد الجمهور مطلقًا. كن سيد الصورة الخاصة بك بدلاً من السماح للآخرين بتحديد ما إذا كان ذلك يناسبك. قم بدمج الأجهزة الدرامية في الإيماءات والإجراءات العامة - ستتعزز قوتك وستظهر شخصيتك أكبر من الحياة ".

"لا تفترض أبدًا أن الشخص الذي تتعامل معه أضعف أو أقل أهمية من أنت. يتباطأ بعض الأشخاص في الإهانة ، مما قد يجعلك تسيء الحكم على سمك بشرتهم ، ولا تقلق بشأن إهانتهم. ولكن إذا أسيء لك شرفهم وكبريائهم ، فسوف يغمرونك بعنف يبدو مفاجئًا ومتطرفًا بسبب بطئهم في الغضب. إذا كنت ترغب في رفض الناس ، فمن الأفضل أن تفعل ذلك بأدب واحترام ، حتى لو شعرت أن طلبهم هو وقح أو عرضهم مثير للسخرية. "


"الشخص الذي لا يستطيع التحكم في كلماته يظهر أنه لا يستطيع التحكم في نفسه ، وأنه لا يستحق الاحترام".

يولد قليلون جريئة. حتى نابليون اضطر إلى تنمية هذه العادة في ساحة المعركة ، حيث كان يعرف أنها مسألة حياة أو موت. في الأوساط الاجتماعية كان محرجًا وخجولًا ، لكنه تغلب على هذا ومارس جرأة في كل جزء من حياته لأنه رأى قوتها الهائلة ، وكيف كان يمكن أن يكبر حرفيًا رجل (حتى شخص كان ، مثل نابليون ، صغيرًا في الحقيقة) .

لكي تنجح في لعبة القوة ، عليك أن تتقن عواطفك. ولكن حتى لو نجحت في الحصول على مثل هذا التحكم في النفس ، لا يمكنك أبدًا التحكم في التصرفات المزاجية لمن حولك. وهذا يمثل خطراً كبيراً. "


نبذة قارئ :

تطبيق القواعد الواردة في الكتاب، تمنحك القوة، لكنها تلغي آدميتك. وكنت اقرأ الكتاب، وأتمنى أن لا ينتشر بين الناس، أو على الأصح أن لا يطبقه أحد، فلو طبق الناس قواعد روبرت غرين، مؤلف هذا الكتاب، لتحولت الحياة إلى شريعة غاب يتصارع فيها الناس على القوة دون اعتبار لمشاعر أو أحاسيس أو رحمة أو رأفة أو إنسانية. بل إن رحمة الحيوانات التي تحدث عنها النبي صلى الله عليه وسلم وهي واحدة من مئة رحمة عند الله وأنزل منها واحدة تتراحم بها الحيوانات وترحم الأم بها صغارها، ستزول إذا ما نفذنا قواعد الباشا غرين!


للكاتب/المؤلف : روبرت غرين .
دار النشر : العبيكان للنشر .
سنة النشر : 2009م / 1430هـ .
عدد مرات التحميل : 5847 مرّة / مرات.
تم اضافته في : الأربعاء , 6 مارس 2019م.
حجم الكتاب عند التحميل : 12.8 ميجا بايت .

ولتسجيل ملاحظاتك ورأيك حول الكتاب يمكنك المشاركه في التعليقات من هنا:

في هذا الكتاب محاولة لاختزال ثلاثة آلاف سنة من التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء القوة، أو تفهمه لها من مختلف جوانبها، أو حماية نفسه من عسفها وتسلطها، أو الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وتعقل، أو تحييدها واتقاء شرها. وتطل هذه القصص على التجربة الإنسانية من أزمنة وأمكنة مختلفة، تمتد من اليابان إلى بيرو، ومن بداية تدوين التاريخ إلى أيامنا هذه، وفيها دروس سلبية وإيجابية، يجمع بينها عنصر التشويق من جهة،، وتطبيقات في الحياة العملية على أرض الواقع من جهة أخرى، سواء أحبها المرء أم كرهها. ذلك أنها تصوير لما حدث، وليس لما كان ينبغي أن يحدث، ووصف للبشر كما هم بالفعل، وليس كما يتمنى المرء أن يكونوا عليه، وقد ننفر مما يبدو تحريضًا من المؤلف لنا على إساءة الظن بالناس. 


نبذة قارئ :
تطبيق القواعد الواردة في الكتاب، تمنحك القوة، لكنها تلغي آدميتك. وكنت اقرأ الكتاب، وأتمنى أن لا ينتشر بين الناس، أو على الأصح أن لا يطبقه أحد، فلو طبق الناس قواعد روبرت غرين، مؤلف هذا الكتاب، لتحولت الحياة إلى شريعة غاب يتصارع فيها الناس على القوة دون اعتبار لمشاعر أو أحاسيس أو رحمة أو رأفة أو إنسانية. بل إن رحمة الحيوانات التي تحدث عنها النبي صلى الله عليه وسلم وهي واحدة من مئة رحمة عند الله وأنزل منها واحدة تتراحم بها الحيوانات وترحم الأم بها صغارها، ستزول إذا ما نفذنا قواعد الباشا غرين!

عرض روبرت جرين القواعد على النسق التالي:
نصّ القاعدة*
أمثلة على انتهاك القاعدة*
أمثلة أخرى على مراعاة القاعدة. كان من الذكاء أن يذكر أمثلة الانتهاك أولًا.*
مفاتيح للسطوة*
اقتباس من معلم*
الصورة: تساعدك على تذكُّر القاعدة*
عكس القاعدة، ومتى تلجأ له*

الكتاب حافل بالأمثلة التاريخية التي يعضد بها الكاتب كل قاعدة*

ـ كيف تمسك بزمام القوة روبرت غرين
كيف تمسك بزمام القوة mp3

كيف تمسك بزمام القوة جرير

48 قانون للقوة والسيطرة

48 قانون للقوة pdf تحميل

كتاب القانون الخمسون روبرت غرين pdf

ملخص كتاب 48 قانون للقوة pdf


 كيف تمسك بزمام القوة روبرت غرين
كتاب كيف تحمي تمسك بزمام القوة - روبرت جرين كاملا pdf

كيف تمسك بزمام القوة mp3

مقتطفات من كتاب كيف تمسك بزمام القوة

48 قانون للقوة والسيطرة

48 قانون للقوة pdf تحميل

كتاب القوة روبرت غرين تحميل

كتب روبرت غرين pdf



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل كيف تمسك بزمام القوة روبرت غرين
روبرت غرين
روبرت غرين
Robert Greene
الكاتب الأكثر مبيعا والمتحدث العام ، روبرت غرين ولد في لوس أنجلوس. التحق بجامعة كاليفورنيا في بيركلي وجامعة ويسكونسن في ماديسون ، حيث حصل على درجة في الدراسات الكلاسيكية. وقد عمل في نيويورك كمحرر وكاتب في العديد من المجلات ، بما في ذلك Esquire ؛ وفي هوليوود كمطور قصة وكاتب. عاش روبرت في لندن وباريس وبرشلونة. يتحدث عدة لغات وعمل كمترجم. في عام 1995 شارك في تخطيط وإنشاء مدرسة الفنون فابريكا ، خارج البندقية ، إيطاليا. وهناك التقى مع جوست إلفرز ، مؤلف كتاب نيويورك وناقش معه فكرته عن كتاب عن السلطة والتلاعب ، وهو النسخة الحديثة المطلقة من كتاب مكيافيلي الأمير. أصبح روبرت وجوست شريكين ، وفي عام 1998 ، وُلدت 48 من قوانين القوة. كان الكتاب من أكثر الكتب مبيعًا على الصعيدين الوطني والدولي ، وتم ترجمته إلى 17 لغة. في عام 2001 ، أصدر روبرت كتابه الثاني ، The Art of Seduction ، وهو أكثر من مجرد تكملة لقوانين 48 ؛ إنه كتيب عن كيفية استخدام الشكل النهائي للسلطة ، وإلقاء نظرة مفصلة على أعظم المغريات في التاريخ. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كيف تمسك بزمام القوة روبرت غرين ❝ الناشرين : ❞ العبيكان للنشر ❝ ❱.



كتب اخرى في كتب التنميه البشريه

البرمجة اللغوية العصبية PDF

قراءة و تحميل كتاب البرمجة اللغوية العصبية PDF مجانا

55 مشكلة حب PDF

قراءة و تحميل كتاب 55 مشكلة حب PDF مجانا

لغات الحب الخمس PDF

قراءة و تحميل كتاب لغات الحب الخمس PDF مجانا

حياة بلا توتر ل د/ إبراهيم الفقي PDF

قراءة و تحميل كتاب حياة بلا توتر ل د/ إبراهيم الفقي PDF مجانا

المفاتيح العشرة للنجاح ل د/ الفقي PDF

قراءة و تحميل كتاب المفاتيح العشرة للنجاح ل د/ الفقي PDF مجانا

العادات السبع للمراهقين الاكثر فعالية PDF

قراءة و تحميل كتاب العادات السبع للمراهقين الاكثر فعالية PDF مجانا

قوة عقلك الباطن ل جوزيف ميرفي PDF

قراءة و تحميل كتاب قوة عقلك الباطن ل جوزيف ميرفي PDF مجانا

السر ل روندا بايرن PDF

قراءة و تحميل كتاب السر ل روندا بايرن PDF مجانا

المزيد من كتب التنميه البشريه في مكتبة كتب التنميه البشريه , المزيد من علم النفس وتطوير الذات في مكتبة علم النفس وتطوير الذات , المزيد من تربية الاطفال في مكتبة تربية الاطفال , المزيد من كتب التزكية والأخلاق في مكتبة كتب التزكية والأخلاق , المزيد من علم نفس واجتماع في مكتبة علم نفس واجتماع , المزيد من فن التواصل وعلم الأجتماع في مكتبة فن التواصل وعلم الأجتماع , المزيد من موارد بشرية في مكتبة موارد بشرية , المزيد من التنمية البشرية الإسلامية في مكتبة التنمية البشرية الإسلامية , المزيد من فن إدارة الأعمال في مكتبة فن إدارة الأعمال
عرض كل كتب التنمية البشرية ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة و التكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة القصص و الروايات و المجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ و الجغرافيا , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأطفال قصص و مجلات , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب و الموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأسرة والتربية الطبخ و الديكور , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم و اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب العلمية
جميع مكتبات الكتب ..