تحميل كتاب احترف فن الفراسةكتب التنمية البشرية

تحميل كتاب احترف فن الفراسة

لينك مباشر لتحميل احترف فن الفراسة نبذة عن الكتاب : الفراسة تعتبر علما ً صار مهملا ً في الأزمنة المتأخرة وإلا فالعرب برعوا في هذا العلم منذ أقدم العصور ، حيث تحكي كتبالتاريخ أن العربي البارع الفطن كان يعرف من أين قدم الشخص من خلال رؤيته لوجهه ، وقد عرَّف البعض الفراسة أنها فكرة تقفز إلى الوعي فجأة فتنبيء صاحبها بشيء لم يصل إلى فهم وإدراك غيره . وهي تكون فطرية أو مكتسبة كما مرادفة للذكاء وتصقلها التجربة والخبرة الطويلة بالحياة ، حيث يستطيع ذو الفراسة أن يميز بين من يعيش في المدينة ومن يعيش في الصحراء دون أن ينطق ، إنما فقط من مجرد حركاته وتصرفاته وهذا النوع من الفراسة يسمى لغة الجسد ، وقد انتشر هذا العلم في الغرب ، ومما قرأت أنهم يعتبرون ذا الوجه المربع ذا شخصية قيادية وقوية ومحبا ً للنظام ومحبوبا ً لكنه سريع الانفعال ، أما ذو الوجه النحيف الذي خداه غائران وعيناه حادتان فهو ذو حس مرهف ومثالي واستقلالي ، وهناك الوجه البيضاوي والوجه المثلث والمستدير وغيرها وكل واحد من هذه الوجوه له صفات تميّزه عن غيره والفراسة تعتمد على أمور كثيرة . ***** فراسة الجبهة الجبهه العالية: تدل على شخص مفكر يحب توسيع مجال معرفته وغالبا يتميز بذاكره طيبة، وهو رفيع التفكير ويرتبط بكلامه ووعوده. الجبهه العالية الضيقة: تدل على شخص متعلم وواعي ولكنه ليس أصيل التفكير أو مستقلًا، انما يفكر بما تعلم وعرف، ولكنه متحفظ لا يضيف الجديد. الجبهه العالية العريضة: تدل على شخص يتميز بطاقات و قدرات كثيره بالإضافه إلى العقل والفكر والامكانات العملية، وهو مقلد وخلاق في آن واحد. الجبهة المنخفضة: تدل على شخص قليل الطموح ولا يهتم كثيرا بالتفكير ويعتبر بسيطا الي حد ما، ويتقبل الحياه على ما هي عليه، ولا يحب أن ينغمس في الأمور المعقده، ولا يتميز بذاكره قويه، وغالبا ما يكون متهورًا أو مندفعًا. الجبهة العريضة: تدل على قدرات قويه ولكن ذاكرتها اقل من ذاكره الجبهه العاليه وذهن صاحبها لا يتعلق كثيرا بالتفكير والكتب ولكنه يبنى على المنطق، وتدل أيضًا على المثابرة. الجبهة الضيقة: تتميز بوجهات نظر محافظة وضيقة، وتدل على التحيز والتمسك بكل ما هو قديم ووجهات نظر متحيره لا تتزعزع، وهو غير موسيقي و ليس محبًا للغات ولا يتميز بنزعه العداله. الجبهه المربعه: تدل على شخص نبيل وأهل للثقة، ويميل لإعطاءالحكم الصائب على الاشياء، وتدل على النشاط ووجهات النظر العملية، ويتميز بقدره بناءه في اي شئ. ******** فراسة الحواجب الحاجب الرفيع: يدل على شخص هادئ بطيء صامت. الحاجب السميك: يدل على طبيعة مكثفة محبة وحاسدة يقلقها الناس أو الآراء. الحاجب الكث: يدل على قدرات غير اعتيادية، وصاحبها حاد الطبع. الحاجب الدقيق المسطح: يدل على ارادة قوية وشخص متفائل مثابر. الحاجب المعتدل: يدل على شخصية متزنة معتدلة. الحاجب الستقيم: يدل على طبيعة حيوية جذابة. الحاجب المنحني لأسفل: يدل على شخص فارغ الصبر ومتهور. الحاجب المنحني لأعلى: يدل على غموض في الحب، والكيد والتعقيد. الحاجب المقوس: يدل على شخصية حالمة تثق بالاشياء بدلًا من تقصي الحقائق.
إبراهيم الفقي - الدكتور إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 - 10 فبراير 2012)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قوة التفكير ❝ ❞ المفاتيح العشرة للنجاح ❝ ❞ غير حياتك فى 30 يوم ❝ ❞ قوة الحب والتسامح ❝ ❞ الثقة والإعتزاز بالنفس ❝ ❞ إدارة الوقت _ د . إبراهيم الفقي ❝ ❞ اسرار القوة الذاتية ❝ ❞ التنويم بالإيحاء ❝ ❞ أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك ❝ الناشرين : ❞ مكتبة نور ❝ ❞ دار الأجيال للترجمة والنشر ❝ ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة بداية للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع ❝ ❞ دار اليقين للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار مكتبة الحياة ❝ ❞ ابداع للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الراية للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار إبداع للإعلام والنشر ❝ ❞ فري للنشر ❝ ❞ دار سما للنشر والتوزيع ❝ ❞ المركز الكندي للتنمية البشرية ❝ ❞ النور للأنتاج الأعلامى و التوزيع ❝ ❞ ثمرات للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة إبداع ❝ ❱
من علم النفس وتطوير الذات - مكتبة كتب التنمية البشرية.

Insurance

Insurance is a means of protection from financial loss. It is a form of risk management, primarily used to hedge against the risk of a contingent or uncertain loss. An entity which provides insurance is known as an insurer, insurance company, insurance carrier or underwriter

.

Compare gas and electricity tariffs and feel the power!

If you've felt a pang of nervousness before opening the latest correspondence from your gas and electricity supplier, you're living in fear of a monster energy bill.

It doesn't have to be this way.

According to Ofgem in June 2018, the average standard variable tariff (SVT) costs £1,172 per year, while the cheapest available tariff was around £797. It goes without saying that SVT’s are generally more expensive than other tariff types and around 57% of people with the 10 largest suppliers are on them! 

There's no bonus for loyalty when it comes to energy- it really does pay to shop around and switch to the cheapest deal.

It's not just homeowners who can get in on the energy switching action either, tenants could switch and save on their gas and electricity too.

A mortgage loan or simply, mortgage, is used either by purchasers of real property to raise funds to buy real estate, or alternatively by existing property owners to raise funds for any purpose, while putting a lien on the property being mortgaged.

mortgage is a debt instrument, secured by the collateral of specified real estate property, that the borrower is obliged to pay back with a predetermined set of payments. Mortgages are used by individuals and businesses to make large real estate purchases without paying the entire purchase price up front.



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني

اضغط هنا لتحميل الكتاب اذا لم يتم التحميل التلقائي


سيتم بدء التحميل بعد 20 ثانية/ثواني


علم النفس

كتب اخرى في علم النفس وتطوير الذات

الخوف من الموت PDF

قراءة و تحميل كتاب الخوف من الموت PDF مجانا

المجتمع المريض PDF

قراءة و تحميل كتاب المجتمع المريض PDF مجانا

مبادئ علم النفس التربوى PDF

قراءة و تحميل كتاب مبادئ علم النفس التربوى PDF مجانا

اسرار القوة الذاتية PDF

قراءة و تحميل كتاب اسرار القوة الذاتية PDF مجانا

اعرف نفسك PDF

قراءة و تحميل كتاب اعرف نفسك PDF مجانا

سحر الكلمة PDF

قراءة و تحميل كتاب سحر الكلمة PDF مجانا

الذات تصف نفسها PDF

قراءة و تحميل كتاب الذات تصف نفسها PDF مجانا

إرادة المعنى PDF

قراءة و تحميل كتاب إرادة المعنى PDF مجانا

المزيد من كتب التنميه البشريه في مكتبة كتب التنميه البشريه , المزيد من علم النفس وتطوير الذات في مكتبة علم النفس وتطوير الذات , المزيد من تربية الاطفال في مكتبة تربية الاطفال , المزيد من علم نفس واجتماع في مكتبة علم نفس واجتماع , المزيد من كتب التزكية والأخلاق في مكتبة كتب التزكية والأخلاق , المزيد من فن التواصل وعلم الأجتماع في مكتبة فن التواصل وعلم الأجتماع , المزيد من موارد بشرية في مكتبة موارد بشرية , المزيد من التنمية البشرية الإسلامية في مكتبة التنمية البشرية الإسلامية , المزيد من النجاح وتطوير الذات في مكتبة النجاح وتطوير الذات
عرض كل كتب التنمية البشرية ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية المعلومات , اقرأ المزيد في مكتبة المناهج التعليمية والكتب الدراسية , اقرأ المزيد في مكتبة القصص والروايات والمجلّات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة والتكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب والموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب العلمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأسرة والتربية الطبخ والديكور , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم واللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي
جميع مكتبات الكتب ..