❞ رواية الحالة 108 ❝  ⏤ الزهراء درويش

❞ رواية الحالة 108 ❝ ⏤ الزهراء درويش

الرواية مستوحاة من قصة حقيقية؛ عن عقوق الآباء لأبنائهم.. للمهتمين بالأبحاث العلمية والدراسات السلوكية والتحليل النفسي - لمن يهوى اكتساب معلومات أكيدة في مجال علم النفس.
الزهراء درويش - الزهراء درويش كاتبة من مواليد القاهرة، طالبة في كلية آداب علم النفس جامعة القاهرة، تعمل مُعلمة في رياض الأطفال منذ عام 2010 وحتى الآن..

بدأت بالكتابة في سن صغيرة وقبل دخولي المرحلة الإبتدائية، ثم توقفت في المرحلة الإعدادية، ثم استئنفت نشاطي الكتابي في المرحلة الثانوية.. وحتى الآن أكتب بفضل الله..

من الأعمال الأدبية:
كتاب نصوص أدبية وخواطر، نُشر ورقيا في يناير 2021 وحتى الآن يتم توزيعه بداخل مصر وخارجها، بعنوان:
"قطوف من بستان قلبي" مع دار ببلومانيا للنشر والتوزيع.

"رواية الحالة108 " نٌشرت ورقيا في يناير 2022 وحتى الآن يتم توزيعها بداخل مصر وخارجها مع دار ديوان العرب للنشر والتوزيع
"رواية مُتمردات" نٌشرت ورقيا في يناير 2023 وحتى الآن يتم توزيعها بداخل مصر وخارجها مع دار ديوان العرب للنشر والتوزيع


قصة "اغتصاب حلال" قصة "يوميات مواطن مطحون" قصة "القطة الخائنة" نُشروا إلكترونيًا والعديد من المقالات الأدبية على صفحتي الفيسبوكية.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحالة 108 ❝ ❞ متمردات ❝ ❞ قطوف من بستان قلبي ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝ ❞ دار ببلومانيا للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية الحالة 108

نبذة عن الكتاب:
الحالة 108

2022م - 1445هـ
الرواية مستوحاة من قصة حقيقية؛ عن عقوق الآباء لأبنائهم.. للمهتمين بالأبحاث العلمية والدراسات السلوكية والتحليل النفسي - لمن يهوى اكتساب معلومات أكيدة في مجال علم النفس. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الحالة 108

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
الزهراء درويش - Zahraa Darwish

كتب الزهراء درويش الزهراء درويش كاتبة من مواليد القاهرة، طالبة في كلية آداب علم النفس جامعة القاهرة، تعمل مُعلمة في رياض الأطفال منذ عام 2010 وحتى الآن.. بدأت بالكتابة في سن صغيرة وقبل دخولي المرحلة الإبتدائية، ثم توقفت في المرحلة الإعدادية، ثم استئنفت نشاطي الكتابي في المرحلة الثانوية.. وحتى الآن أكتب بفضل الله.. من الأعمال الأدبية: كتاب نصوص أدبية وخواطر، نُشر ورقيا في يناير 2021 وحتى الآن يتم توزيعه بداخل مصر وخارجها، بعنوان: "قطوف من بستان قلبي" مع دار ببلومانيا للنشر والتوزيع. "رواية الحالة108 " نٌشرت ورقيا في يناير 2022 وحتى الآن يتم توزيعها بداخل مصر وخارجها مع دار ديوان العرب للنشر والتوزيع "رواية مُتمردات" نٌشرت ورقيا في يناير 2023 وحتى الآن يتم توزيعها بداخل مصر وخارجها مع دار ديوان العرب للنشر والتوزيع قصة "اغتصاب حلال" قصة "يوميات مواطن مطحون" قصة "القطة الخائنة" نُشروا إلكترونيًا والعديد من المقالات الأدبية على صفحتي الفيسبوكية.❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحالة 108 ❝ ❞ متمردات ❝ ❞ قطوف من بستان قلبي ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝ ❞ دار ببلومانيا للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب الزهراء درويش
الناشر:
ديوان العرب للنشر و التوزيع
كتب ديوان العرب للنشر و التوزيعديوان العرب للنشر والتوزيع تأسست عام 2018 شاركت في عدة معارض دولية ومحلية وقدمت أعمال تم ترجمتها للانجليزية والفرنسية رئيس مجلس الإدارة: محمد وجيه المدير العام: فادية محمد هندومة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أسموديوس ❝ ❞ لعنة ساتان ❝ ❞ شمس حمئة ❝ ❞ أبابة ❝ ❞ اه واحدة لا تكفي ❝ ❞ نسر الدم ❝ ❞ حروف خرساء ❝ ❞ جدار قارون ❝ ❞ الحالة 108 ❝ ❞ رحلة ديميانا ❝ ❱.المزيد.. كتب ديوان العرب للنشر و التوزيع