❞ كتاب رائق الشهد من شعر الدعوة والرقائق والزهد وا إسلاماه ❝  ⏤ سيد حسين العفاني

❞ كتاب رائق الشهد من شعر الدعوة والرقائق والزهد وا إسلاماه ❝ ⏤ سيد حسين العفاني

رائق الشهد من شعر الدعوة والرقائق والزهد وا إسلاماه من التزكية والأخلاق
سيد حسين العفاني - سيد حسين العفاني هو أبو التراب سيد بن حسين بن عبد الله العفاني.

من بلدة بنى عفان بمحافظة بني سويف من محافظات صعيد مصر، نشأ نشأة ريفية بسيطة، عمقت في قلبه الفطرة السوية، والوجهة الربانية النقية، فتدرج في التعلم والتعليم النظامي حتى التحق بكلية الطب البيطري وتخرج منها.
تتلمذ على شيوخ الدعوة السلفية المعاصرين كأبي إسحاق الحويني وسعيد عبد العظيم وسيد الغباشي، لكن شيخه الذي إليه ينسب هو الشيخ المحقق المدقق محمد بن إسماعيل المقدم.
عُرف بالوعظ والتذكير، والنصح والخطابة، في جميع أرجاء مصر (بكافّة محافظاتها).
له عناية خاصة بتجميع الآثار والأخبار عن السلف الصالح، وتقريب حياتهم وسيرتهم من أهل العصر... فزهد السلف وعبادتهم وصومهم وقيامهم لليل وجهادهم وشأنهم كله تجده مبثوثا في كتبه ومحاضراته. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سكب العبرات للموت والقبر والسكرات ❝ ❞ أعلام وأقزام في ميزان الإسلام ❝ ❞ زهر البساتين من مواقف العلماء والربانيين ❝ ❞ وامحمداه إن شانئك هو الأبتر مجلد 1 ❝ ❞ رياض الجنة في الرد علي المدرسة العقلية ومنكري السنة ❝ ❞ رائق الشهد من شعر الدعوة والرقائق والزهد وا إسلاماه ❝ ❞ البحار الزاخرة في أسباب المغفرة ❝ ❞ خميني العرب حسن نصر الله والرافضة الشيعة (الشر الذي اقترب) ❝ ❞ وا محمداه إن شانئك هو الأبتر ❝ الناشرين : ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة ابن تيمية ❝ ❞ مكتبة آفاق ❝ ❞ دار ماجد عسيري ❝ ❞ دار العفاني ❝ ❞ دار ابن تيمية ❝ ❞ مكتبة معاذ بن جبل ❝ ❞ دار ماجد للنشر والتعوزيع ❝ ❱
من كتب التزكية والأخلاق كتب الزهد والتصوف وتزكية النفس - مكتبة كتب التنمية البشرية.

نبذة عن الكتاب:
رائق الشهد من شعر الدعوة والرقائق والزهد وا إسلاماه

2001م - 1445هـ
رائق الشهد من شعر الدعوة والرقائق والزهد وا إسلاماه من التزكية والأخلاق .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

رائق الشهد من شعر الدعوة والرقائق والزهد وا إسلاماه من التزكية والأخلاق



سنة النشر : 2001م / 1422هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 9.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة رائق الشهد من شعر الدعوة والرقائق والزهد وا إسلاماه

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل رائق الشهد من شعر الدعوة والرقائق والزهد وا إسلاماه
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
سيد حسين العفاني - Sayed Hussein Al Afani

كتب سيد حسين العفاني سيد حسين العفاني هو أبو التراب سيد بن حسين بن عبد الله العفاني. من بلدة بنى عفان بمحافظة بني سويف من محافظات صعيد مصر، نشأ نشأة ريفية بسيطة، عمقت في قلبه الفطرة السوية، والوجهة الربانية النقية، فتدرج في التعلم والتعليم النظامي حتى التحق بكلية الطب البيطري وتخرج منها. تتلمذ على شيوخ الدعوة السلفية المعاصرين كأبي إسحاق الحويني وسعيد عبد العظيم وسيد الغباشي، لكن شيخه الذي إليه ينسب هو الشيخ المحقق المدقق محمد بن إسماعيل المقدم. عُرف بالوعظ والتذكير، والنصح والخطابة، في جميع أرجاء مصر (بكافّة محافظاتها). له عناية خاصة بتجميع الآثار والأخبار عن السلف الصالح، وتقريب حياتهم وسيرتهم من أهل العصر... فزهد السلف وعبادتهم وصومهم وقيامهم لليل وجهادهم وشأنهم كله تجده مبثوثا في كتبه ومحاضراته.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سكب العبرات للموت والقبر والسكرات ❝ ❞ أعلام وأقزام في ميزان الإسلام ❝ ❞ زهر البساتين من مواقف العلماء والربانيين ❝ ❞ وامحمداه إن شانئك هو الأبتر مجلد 1 ❝ ❞ رياض الجنة في الرد علي المدرسة العقلية ومنكري السنة ❝ ❞ رائق الشهد من شعر الدعوة والرقائق والزهد وا إسلاماه ❝ ❞ البحار الزاخرة في أسباب المغفرة ❝ ❞ خميني العرب حسن نصر الله والرافضة الشيعة (الشر الذي اقترب) ❝ ❞ وا محمداه إن شانئك هو الأبتر ❝ الناشرين : ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة ابن تيمية ❝ ❞ مكتبة آفاق ❝ ❞ دار ماجد عسيري ❝ ❞ دار العفاني ❝ ❞ دار ابن تيمية ❝ ❞ مكتبة معاذ بن جبل ❝ ❞ دار ماجد للنشر والتعوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب سيد حسين العفاني