❞ كتاب السابع من أكتوبر بداية اللعنة  ❝  ⏤ محمد نبيل كبها

❞ كتاب السابع من أكتوبر بداية اللعنة ❝ ⏤ محمد نبيل كبها

عندما يعزف الثائر الفلسطيني على البندقية فإن الشريف يتكلم، والصهيوني يتألم، والله ينادينا..
محمد نبيل كبها - محمد نبيل كبها هو مفكر إسلامي وداعية وأديب فلسطين ، ويعتبر من روّاد الخطاب الديني المستنير، ولد محمد نبيل كبها في فلسطين في مدينة جنين في قرية طورة الغربية في 2471985، وكانت بداية حياته في المملكة العربيّة السعوديّة، حيث تلقّى تعليمه الإبتدائي في مدارس المملكة العربيّة السّعوديّة في الرياض، وكان منذ صغره من روّاد المساجد وحلقات ودروس الذكر وتحفيظ القران وأحكام التجويد .

وأكمل تعليمه في المرحلة الإبتدائية في مدارس المملكة الأردنيّه الهاشميّة (الأردن) ثم تلقّى تعليمه الإعدادي في (فلسطين) في مدينة جنين، وتلقّى تعلميه الثّانوي في فلسطين في رام الله، وكان دائما من الأوائل والمتفوّقين في دراسته.

غادر فلسطين إلى جمهوريّة مصر العربيّة (مصر) حيث درس الهندسه في جامعة 6 أكتوبر وتخصّص في هندسة حاسوب، ليعود بعدها ويعمل في مؤسسات ال NGO، ثم عمل في القطاع الخاص، ثم في القطاع الحكومي.

حيث عمل في عدّة مؤسّسات حكوميّة في وزارة التنمية الإجتماعية، ثم في سلطة المياة الفلسطينيّة، ثم في وزارة العدل الفلسطينيّة، وهو الآن يعمل في وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينيّة "وفا"

كان دائم التَفكّر وأقرب إلى الوحدة والعزلة، وكان مهتمًا بالقراءة والبحث والكتابة، وأهتم إلى جانب اهتمامهِ بالهندسة الحاسوبيّة بالعلوم الشرعية والكونيّة والوجودية والأنثروبولوجيا والميتافيزيقيا وبالفلسفة وعلم النفس والتاريخ والنظريات وغيرها من العلوم.

وعمل في بداياته خطيبا في مساجد محافظة رام الله والبيرة في فلسطين، إضافة إلى إعطائه الدروس والندوات والمحاضرات الدينية والعلمية في المساجد والمؤسسات الثقافية وغيرها .

يَعْتَبِرهُ البعض من المفكّريين الإسلاميين الإصلاحيّين والمجدّدين للخطاب الإسلامي، ويمتاز بأسلوبه الذي يطرحه في المجالات الدينية والعلمية بنسق فلسفي.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العزف على أوتار الروح - دراما الإنسان ❝ ❞ السابع من أكتوبر بداية اللعنة ❝ الناشرين : ❞ الرعاة للدراسات والنشر ❝ ❞ جسور للنشر والتوزيع ❝ ❱
من تاريخ فلسطين كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
السابع من أكتوبر بداية اللعنة

2024م - 1445هـ
عندما يعزف الثائر الفلسطيني على البندقية فإن الشريف يتكلم، والصهيوني يتألم، والله ينادينا.. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2024م / 1445هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة السابع من أكتوبر بداية اللعنة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل السابع من أكتوبر بداية اللعنة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد نبيل كبها - Muhammad Nabil Kabha

كتب محمد نبيل كبها محمد نبيل كبها هو مفكر إسلامي وداعية وأديب فلسطين ، ويعتبر من روّاد الخطاب الديني المستنير، ولد محمد نبيل كبها في فلسطين في مدينة جنين في قرية طورة الغربية في 2471985، وكانت بداية حياته في المملكة العربيّة السعوديّة، حيث تلقّى تعليمه الإبتدائي في مدارس المملكة العربيّة السّعوديّة في الرياض، وكان منذ صغره من روّاد المساجد وحلقات ودروس الذكر وتحفيظ القران وأحكام التجويد . وأكمل تعليمه في المرحلة الإبتدائية في مدارس المملكة الأردنيّه الهاشميّة (الأردن) ثم تلقّى تعليمه الإعدادي في (فلسطين) في مدينة جنين، وتلقّى تعلميه الثّانوي في فلسطين في رام الله، وكان دائما من الأوائل والمتفوّقين في دراسته. غادر فلسطين إلى جمهوريّة مصر العربيّة (مصر) حيث درس الهندسه في جامعة 6 أكتوبر وتخصّص في هندسة حاسوب، ليعود بعدها ويعمل في مؤسسات ال NGO، ثم عمل في القطاع الخاص، ثم في القطاع الحكومي. حيث عمل في عدّة مؤسّسات حكوميّة في وزارة التنمية الإجتماعية، ثم في سلطة المياة الفلسطينيّة، ثم في وزارة العدل الفلسطينيّة، وهو الآن يعمل في وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينيّة "وفا" كان دائم التَفكّر وأقرب إلى الوحدة والعزلة، وكان مهتمًا بالقراءة والبحث والكتابة، وأهتم إلى جانب اهتمامهِ بالهندسة الحاسوبيّة بالعلوم الشرعية والكونيّة والوجودية والأنثروبولوجيا والميتافيزيقيا وبالفلسفة وعلم النفس والتاريخ والنظريات وغيرها من العلوم. وعمل في بداياته خطيبا في مساجد محافظة رام الله والبيرة في فلسطين، إضافة إلى إعطائه الدروس والندوات والمحاضرات الدينية والعلمية في المساجد والمؤسسات الثقافية وغيرها . يَعْتَبِرهُ البعض من المفكّريين الإسلاميين الإصلاحيّين والمجدّدين للخطاب الإسلامي، ويمتاز بأسلوبه الذي يطرحه في المجالات الدينية والعلمية بنسق فلسفي.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العزف على أوتار الروح - دراما الإنسان ❝ ❞ السابع من أكتوبر بداية اللعنة ❝ الناشرين : ❞ الرعاة للدراسات والنشر ❝ ❞ جسور للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد نبيل كبها
الناشر:
الرعاة للدراسات والنشر
كتب الرعاة للدراسات والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الضوء الأزرق ❝ ❞ السابع من أكتوبر بداية اللعنة ❝ ❞ ماري روز تعبر مدينة الشمس ❝ ❞ الشندغة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ حسين البرغوثي ❝ ❞ قاسم توفيق ❝ ❞ محمد نبيل كبها ❝ ❱.المزيد.. كتب الرعاة للدراسات والنشر